أنا في مدريد وشنطي بالقاهرة.. إليسيا يانكون تغادر مصر دون حقيبتها بسبب خطأ لـ مصر للطيران

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أنا في مدريد وشنطي بالقاهرة.. إليسيا يانكون تغادر مصر دون حقيبتها بسبب خطأ لـ مصر للطيران


الخميس 09/مايو/2024 – 06:50 م

في واقعة غريبة من نوعها، شهدت إليسيا يانكون ابنة مدرب حراس النادي الأهلي وخطيبها علي عثمان، أمرا غريبا في أثناء سفرها إلى إسبانيا على متن طائرة مصر للطيران، وذلك لمشاهدة مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت بالأمس في العاصمة الإسبانية مدريد بين ريال مدريد الإسباني وفريق بايرن ميونخ الألماني. 

خطأ مصر للطيران 

وتفاجأت إليسيا يانكون ابنة مدرب حراس النادي الأهلي وخطيبها بعد الوصول إلى العاصمة الإسبانية مدريد، ووصول الشنط وحقائب السفر الخاصة بهما على متن طائرة مصر الطيران، بأن الشنط موجودة في مطار القاهرة الدولي، حيث ظلت الحقائب في المطار ولم يقم المسؤولون عن وضع الشنط بشركة مصر للطيران بوضع حقائب ابنة مدرب حراس النادي الأهلي على متن الطائرة.

وتوجهت إليسيا يانكون إلى العاصمة الإسبانية مدريد بدعوة من مديرة الدوري الإسباني لمشاهدة المبارة التي انتهت أمس بفوز الفريق الإسباني ريال مدريد والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وكتبت إليسيا يانكون ابنة مدرب حراس النادي الأهلي: أنا في مدريد وشنطي في القاهرة، وقامت بالإشارة لحساب شركة مصر للطيران عبر إنتسجرام. 

 

 

حالة إليسيا يانكون

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وانتهت أمس مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز الميرنجي بنتيجة 2-1 في ريمونتادا تاريخية، حيث شهد الشوط الأول العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى الطرفين، وكاد فريق ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول في أولى الركلات الركنية للفريق الإسباني في الدقيقة الأولى من عمر المواجهة، لكنها مرت بسلام على فريق بايرن ميونخ.

وظل فريق ريال مدريد متأخرا حتى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، والتي شهدت تسجيل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق اللاعب خوسيلو الذي أحرز الهدف بعدما وقعت الكرة من يد مانويل نوير في خطأ كارثي.

إليسيا يانكون ابنة مدرب حراس النادي الأهلي وخطيبها علي عثمان

وأحرز ريال مدريد هدف الفوز بشكل قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع والمقدر بنحو 9 دقائق، عن طريق اللاعب خوسيلو اللاعب الذي أدخله المدرب الإيطالي في المباراة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً