البحر الأحمر تكشف حقيقة وقف الرحلات البحرية اليوم الجمعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن البحر الأحمر تكشف حقيقة وقف الرحلات البحرية اليوم الجمعة


تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن  وقف الرحلات البحرية والأنشطة البحرية في شواطئ البحر الأحمر، اليوم الجمعة، وهو ما أثار كثير من التساؤلات بين مستخدمي السوشيال ميديا.

الرحلات البحرية بالبحر الأحمر

من جانبها، نفت محافظة البحر الأحمر في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الجمعة، الأنباء والشائعات التي تم تداولها بشأن وقف الرحلات البحرية، مؤكدة أنه لا صحة لوقف الرحلات البحرية في نطاق محافظة البحر الأحمر.

وأكدت محافظة البحر الأحمر أنه لا صحة لما تم تداوله حول وقف الرحلات البحرية في نطاق محافظة البحر الأحمر اليوم الجمعة 10 مايو، مشيرة إلى أن سروح اللنشات السياحة والتصاريح مفتوحة لكل الأنشطة البحرية بنطاق المحافظة، وطالبت محافظة البحر الأحمر وسائل الإعلام المختلفة تحرى الدقة.

يذكر أن فنادق ومنتجعات البحر الأحمر تشهد خلال الفترة الجارية ارتفاعا في نسب الإشغال السياحي، حيث يصلها يوميا العشرات من رحلات الطيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية، وتقل هذه الرحلات الآلاف من السائحين من كثير من الجنسيات، وهو ما يزيد من نسبة مختلف الأنشطة البحرية، حيث تنطلق الرحلات البحرية يوميًا إلى مواقع الغطس.

     
               

                   
               

‫0 تعليق

اترك تعليقاً