مروة عبد المنعم تكشف لأول مرة سبب تعرضها لأزمة نفسية وارتدائها الباروكة.. القصة الكاملة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مروة عبد المنعم تكشف لأول مرة سبب تعرضها لأزمة نفسية وارتدائها الباروكة.. القصة الكاملة


الجمعة 03/مايو/2024 – 01:51 م

تصدر اسم الفنانة مروة عبد المنعم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة، والتي أدلت من خلالها عن السبب الحقيقي وراء ارتدائها الباروكة كما أنها تعلمت الكثير من أزمتها الصحية التي مرت بها. 

 

أبرز تصريحات مروة عبد المنعم عن أزمتها الصحية

-أخيرًا إفراج نهائي من الباروكة، بعد دوامة نفسية سيئة جدًا دخلت فيها وصلتني لـ 70 كيلو وسقوط شعري بالكامل ده اتضطريت ألبس فيها الباروكة وواحدة واحدة بدأت أفوق بفصل ربنا وأرجع لوزني وشكلي تاني، لكن فضل شعري في الأزمة وطبعًا هو ماتعالجش بنسبة 100% بس أخذت الأمر بالإفراج عنه وتكملة العلاج عادي.

-أنا كان نفسي ناس كتير بتقعد تقولي انتي لابسه باروكة ليه شكلك مش حلو فيها بس أنا ماكنتش عايزة أقول وقتها ولا عايزة أتكلم.

 

-الكلام كان بيوجعني قوي ويزعلني على نفسي جدًا الخلاصة ياجماعة محدش بينفع حد على شكله محدش عارف جوه الكواليس في ايه.

 

-دلوقتي أنا أقدر أقول وأتكلم ولا أخجل، أنا مريت بأزمة نفسية كانت  صعبة جدًا عليا عمري ماكنت أتخيل أن الوجع النفسي ممكن يدمر بالشكل ده، لحد ماعشت التجربة.

مروة عبدالمنعم 

-أنا أكتر إنسانة في الدنيا لا ليا في الميكب ولا الباروكة ولا أي حاجة صناعي وكون فكرة إني أربط حياتي بباروكة كنت بتخنق وبموت منها فامكنتش ناقصة تعليقات الناس كمان.

مروة عبدالمنعم 

– دلوقتي أقدر أقول للناس اللي قالت انتي لابسة باروكة لية اتفضلوا حضراتكم الصورة تتحدث عن نفسها.

 

مروة عبدالمنعم 

 أعمال مروة عبدالمنعم 

الجدير بالذكر أن مروة عبد المنعم شاركت في السباق الرمضاني لعام  2024، من خلال مسلسل بقينا اتنين، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان شريف منير، نانسي هلال، ميمي جمال، الراحل طارق عبد العزيز، وآخرين، والعمل من تأليف أماني التونسي. 
قصة مسلسل بقينا إتنين 

ودارت أحداث المسلسل حول شريف منير، ورانيا يوسف الذين يتم انفصالهم في أول حلقة، ولكن يكونوا شركاء معًا في شركة دعاية وإعلان، وعند طلاقهم يتصدرون مواقع الترند، ويتعرضون للكثير من المقالب، بسبب هاشتاج طلقني في الضلمة، وتتابع الأحداث حول هذا الإطار.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً