مصدر يكشف رواية هروب سفاح التجمع خلال تمثيل الجريمة.. وكيف سقط مجددا في أيدي الأمن| صور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن مصدر يكشف رواية هروب سفاح التجمع خلال تمثيل الجريمة.. وكيف سقط مجددا في أيدي الأمن| صور


السبت 25/مايو/2024 – 11:32 م

كشف مصدر لـ القاهرة 24، عن تفاصيل هروب سفاح التجمع كريم م، من أجهزة الأمن خلال تصوير الجريمة، قبل أن تتمكن الأجهزة من ضبطه من جديد بعد ساعات في التجمع الخامس، وتتمكن من ضبط السيارة بالإسكندرية.

مصدر يكشف لـ القاهرة 24 رواية هروب سفاح التجمع خلال تمثيل الجريمة

ولفت المصدر، إلى أن المتهم مزدوج الجنسية كريم م، اصطحبته قوة أمنية لتمثيل الجريمة داخل كومبوند بالتجمع، الذي كان يستدرج به النساء لممارسة الرذيلة، وتعاطي المخدرات معهن، وبعد ضبطه خلال محاولته التخلص من جثمان إحدى ضحاياه، بصحراء بورسعيد علي طريق الاسماعيلية – بورسعيد نطاق حي الجنوب.

لحظة القبض على سفاح التجمع1
لحظة القبض على سفاح التجمع1
لحظة القبض على سفاح التجمع2
لحظة القبض على سفاح التجمع2
لحظة القبض على سفاح التجمع1
لحظة القبض على سفاح التجمع1
لحظة القبض على سفاح التجمع
لحظة القبض على سفاح التجمع

وأشار المصدر، إلى أن واقعة الهروب جاءت خلال تمثيل الجريمة، وتحديدا عندما كان المتهم يحمل الشخص الذي يؤدي دور الضحية المتوفاة، ويمثل كيف حملها ووضعها بالسيارة، ليلوذ بالفرار بالسيارة سريعا من مسرح تصوير الواقعة، إلا أن أجهزة الأمن ضيقت عليه الخناق وسقط في قبضتها مرة أخرى.

وقال المصدر، إن سفاح النساء، جرى القبض عليه بالتجمع الخامس، وتم ضبط السيارة الهاربة بالإسكندرية، بعدما حاول أن يتحايل على الأمن بوجود السيارة بعيدا عنه، إلا أنه أمكن سقوطه، وتم نقله لمحبس بمحافظة بورسعيد لاستكمال إجراءات التحقيق.

تجديد حبس المتهم

يذكر أن النيابة العامة، أمرت اليوم بتجديد حبس المتهم 15 يوما علي ذمة التحقيقات، على خلفية اعترافه بقتل عدد من الضحايا من فتيات الليل، الذين التقى بهن في فيلا كومبوند التجمع، وتعاطى معهن المخدرات ومارس الرذيلة حتى الموت، وتخلص من الجثامين بالطرق الصحراوية.

وانكشف أمر السفاح خلال وجوده بـ محافظة بورسعيد، بنطاق حي الجنوب، للتخلص من جثة إحدى ضحاياه، ما جعله يسقط في أيدي أجهزة الأمن وينفضح أمره، بعد التحصل على مقاطع فيديو لنساء عاريات على هاتفه المحمول.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً