موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة


السبت 04/مايو/2024 – 10:24 ص

تتواصل اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث تقام مواجهة مهمة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره قادش، في ظل سعي الملكي لحسم لقب الموسم الحالي من مسابقة الليجا، لذلك يتزايد بحث محبي الكرة الإسبانية عن موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

ويحل فريق قادش ضيفًا على ريال مدريد في المباراة المقرر اقامتها على ملعب سنتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري الإسباني، والاقتراب من حسم اللقب في الأمتار الأخيرة من عمر الليجا، حيث يحتل الفريق الملكي المركز صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن برشلونة أقرب ملاحقيه على الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر

تذاع مباراة ريال مدريد وقادش في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، عبر قناة بي إن سبورت 3 الناقل الحصري والوحيد للبطولة الإسبانية في الشرق الأوسط.

هل يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني أمام قادش؟

من المنتظر أن يصل فريق ريال مدريد إلى النقطة 87 حال تمكن من الفوز على قادش في مباراة اليوم، حيث سيتبقى له نقطة واحدة فقط على حسم اللقب رسميًا، دون النظر لنتائج منافسيه وهو برشلونة.

وسيكون أقصى عدد من النقاط يصل إليه برشلونة هو 88 نقطة، حال تمكن من الفوز في جميع مبارياته المقبلة، أما في حال تعثر البلاوجرانا في لقاء اليوم أمام جيرونا سيتوج الريال باللقب قبل 4 جولات من النهاية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً