وظائف جديدة متاح التقديم لها بالبنك المركزي المصري.. تعرف على التخصصات المطلوبة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن وظائف جديدة متاح التقديم لها بالبنك المركزي المصري.. تعرف على التخصصات المطلوبة


الأحد 05/مايو/2024 – 08:54 م

أعلن البنك المركزي المصري عبر موقعه الرسمي، عن فتح باب التعيينات لعدد من الوظائف المتاحة، للعمل داخل قطاع طباعة النقد بالمقر الرئيسي للمطبعة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم

وتضمنت الوظائف التي أعلن عنها البنك المركزي المصري عبر موقعة الرسمي، مهندسين في عدد من التخصصات تضمنت كيميائي، ومهندس، ومصمم طباعة، حيث أتاح التقديم عبر الموقع الرسمي له https://www.cbe.org.eg/ar/careers/job-listing.

العمل داخل البنك المركزي

ويُعد العمل في البنك المركزي المصري فريدًا من نوعه، حيث يوفر بيئة محفزة ومليئة بالتحديات، مما يسمح بالاستفادة القصوى من مهارات كل موظف. 

كما يهدف إلى تكوين بنية تحتية عالية المستوى من الكوادر وتطوير جيل جديد من صانعي السياسات والاقتصاديين والمصرفيين المصريين من الدرجة الأولى في مختلف التخصصات، والذي من شأنه أن يقود الاقتصاد إلى الازدهار والتقدم.

السمات الأساسية للمرشح الناجح

يبحث البنك المركزي المصري عن الكوادر المستعدة للإلهام والابتكار والتعاون وإحداث تأثير حقيقي، وكوادرٌ تتحدث وتتصرف وتؤثر كسفراء حقيقيين بغض النظر عن الدور الذين يؤدونه.

التوظيف بالبنك المركزي

يعتبر البنك المركزي المصري مكانًا فريدًا للعمل، ونؤمن بأن رأس مالنا البشري هو أثمن ما لدينا ونلتزم بتزويد جميع موظفينا بالدعم والأدوات التي يحتاجون إليها للحصول على بيئة مهنية منتجة وناجحة.

وفي سياق آخر، تترقب السوق المصرية إصدار العديد من البيانات الاقتصادية المهمة خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء إجازة البنوك والمقرر انتهائها غدًا الاثنين، حيث من المقرر أن يصدر البنك المركزي المصري بيانات معدل التضخم الأساسي، بالإضافة إلى قيام الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بإعلان معدل التضخم للمستهلكين.

احتياطيات النقد الأجنبي لمصر

كما يترقب السوق المصرية إصدار بيانات إجمالي احتياطيات النقد الأجنبي لمصر، وسط توقعات وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، بارتفاع احتياطيات النقد الأجنبي بنحو 13 مليار دولار، إلى 53.3 مليار دولار بحلول نهاية السنة المالية 2025، بدلا من 40.36 مليار دولار في مارس الماضي، وهو ما يعادل 5.6 شهر من المدفوعات الخارجية الجارية، وهو أعلى من متوسط التصنيف B البالغ 4.1 شهر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً