وفاة والدة كريم عبد العزيز وتشييع الجنازة غدًا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن وفاة والدة كريم عبد العزيز وتشييع الجنازة غدًا

أعلن المخرج محمد عبد العزيز، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، وفاة طليقته سهير عبد العزيز،والدة الفنان كريم عبد العزيز.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ونشر المخرج محمد عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، منشورا أعلن فيه وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، وكتب: البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز.

وأضاف المخرج محمد عبد العزيز: تشييع الجنازة غدًا الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

وفي سياق منفصل، تحدث الفنان كريم عبد العزيز، في تصريحات تليفزيونية، عن تحضيراته لشخصية حسن الصباح مع المخرج بيتر ميمي، وعن المراجع التاريخية التي اطلع عليها من أجل الوصول للشخصية، قائلًا: المفروض كان يتعرض في رمضان 2023، ولكن عمل بهذا الحجم كان محتاج وقت غير العادي، وبيتر ميمي ملحقش، وعشان كل الناس تاخد وقتها في الشغل الملابس والجرافكس والإضاءة تم تأجيله.

وأضاف كريم عبد العزيز: الأعمال التاريخية صعبة في تنفيذها.. وقرأت كل حاجة اتكتبت عن الحشاشين من نقاد أو الأفلام وغيرها لحد ما جمعت، وقعدت مع السيناريست عبد الرحيم كمال، وشوفت لحسن الصباح صورة مرسومة بالفحم فتخيلته كدا، والمراجع اختلفوا على كل حاجة إلا صفة واحدة وهي الهدوء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً