يعد مطالبته بـ50 مليون واعتذار المخرجين.. هل يغيب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن يعد مطالبته بـ50 مليون واعتذار المخرجين.. هل يغيب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025؟


الجمعة 10/مايو/2024 – 08:33 م

غاب محمد رمضان عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2024، ومع بداية تحضيره لمسلسل جديد يشارك من خلاله في سباق رمضان 2025، تعرض العمل للعديد من الأزمات.

أزمة محمد رمضان في رمضان 2025

وعلم القاهرة 24، من مصادره، أن الفنان محمد رمضان يواجه العديد من الأزمات منها اعتذار بيتر ميمي عن إخراج العمل نظرًا لارتباطه بالتعاقد مع شركة سينرجي، أيضًا اعتذرت كاملة أبوذكري نظرًا لتحضيرها بعض الأعمال الأخرى.

وأضاف المصدر أن المفاجأة هي طلب محمد رمضان أن يحصل على أجر مادي عن العمل يصل لـ 40 مليون جنيه صافي بدون ضرائب أي ما يقرب من 50 مليون جنيه.

والسؤال الأهم هل يغيب محمد رمضان للعام الثاني على التوالي عن رمضان؟

يعد آخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم ع الزيرو، الذي عرض في صيف 2023، وشارك في  العمل كل من: نيللي كريم، منذر مهران، إسلام إبراهيم، جومانا مراد، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج سامي العدل.

وعرض أيضا لمحمد رمضان فيلم بعنوان هارلي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023، وشارك فيه، مي عمر، ومحمود حميدة، وهو من تأليف محمد سمير مبروك.

وعلى الصعيد الدرامي، نافس محمد رمضان في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في التأليف مهاب طارق.

وضم جعفر العمدة كلا من: زينة، مي كساب، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، طارق النهري، منذر ريحانة، فتوح أحمد، هالة صدقي، وغيرهم.

ويعكف محمد رمضان في الوقت الحالي على الانتهاء من تصوير فيلم أسد أسود، ليشارك به في موسم أفلام صيف 2024، وهو من إخراج محمد دياب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً