أعمال سحر على جبل عرفات تثير الجدل بين متابعي منصات التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أعمال سحر على جبل عرفات تثير الجدل بين متابعي منصات التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟


الخميس 20/يونيو/2024 – 12:06 م

انتشرت بعض الفيديوهات التي ترصد عمليات إخراج أعمال سحر  على جبل عرفات، ولفائف الدجالين والشعوذة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أثارت غضب مستخدمي منصات السوشيال ميديا بشكل كبير. 

سحر على جبل عرفات 

وشارك مستخدمي موقع فيس بوك فيديو يوضح استخلاص بعض الحُجاج لفائف سحر على جبل عرفات، وإخراج أشياء تخص أشخاص وأوراق مشعوذة منقوشة بطريقة غريبة، مما أثار غضب السيدات والرجال ودفعهم لاستخلاص هذه الأشياء وإلقائها بعيدًا.

وعقب أحد المستخدمين، قائلًا: الشباب راحوا ينضفوا جبل عرفة بعد انتهاء الحج لقوا عليه أعمال سحر.. إحنا وصلنا لمرحلة أبلغ الكلام ميعرفش يوصفها.. اللهم إنِّا نشهدك أننا أبرياء من أمثالهم يارب.. ودي أحد الأمثلة.

غضب مستخدمي مواقع التواصل بسبب سحر على جبل عرفات 

هذا الأمر أثار غضبًا وجدلًا واسعًا بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق أحد المتابعين، قائلا: والدي كان شغال هناك وكانوا بينضفوا مكان رمي الجمرات.. وبـ يقسم بالله أنه كان بيلاقي كم هائل من أعمال السحر هناك وكانوا بيقعدوا يقروا قرآن ويفكوهم واحد واحد. 

وأضاف: اعتقادًا منهم أن ده مكان محدش بيشوفه ولا يعرف يوصله فالسحر بيكون أقوى والكلام ده من 20 سنة كمان متخيلين حجم الغل والحقد، ومتابع آخر، قال: والله العظيم ما بقينا عارفين هنوصل لـ أي تاني حسبي الله ونعم الوكيل بجد. 

أعمال السحر على جبل عرفات 

وذلك الفيديو لم يكن الفريد من نوعه، فقد ظهر فيديو آخر سابقًا لمجموعة من الشباب اكتشفوا العديد من اللفائف التي تحتوي على أعمال سحر على جبل عرفات، ووجد أحد الشباب كيسًا أسود بداخله شعر امرأة مقصوص، وبعض الأوراق الصغيرة المذكور عليها الطلاسم والحروف الغريبة. 

وعقبت إحدى الفتيات المستخدمات لمنصة فيس بوك، قائلة: الواحد مصدوم بجد إزاي إنسان ربنا كرمه ويكتبله يزور أطهر مكان في الأرض، ويكون تفكيره في أنه يأذي الناس كدة. 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً