إعدام وسجن وبراءة.. تفاصيل الحكم على المتهمين بإنهاء حياة ميكانيكي في المنوفية

شكرا على متابعتكم خبر عن إعدام وسجن وبراءة.. تفاصيل الحكم على المتهمين بإنهاء حياة ميكانيكي في المنوفية

أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم المنعقدة في وادي النطرون، اليوم الثلاثاء 7 مايو، حكمها ببراءة الأب والإعدام لأحد الأبناء والسجن 10 سنوات للآخر، وذلك على خلفية اتهامهم بإنهاء حياة ميكانيكي وفصل رأسه عن جسده.

محاكمة المتهمين بإنهاء حياة ميكانيكي في المنوفية

وكانت هيئة المحكمة قررت في جلستها السابقة المنعقدة بتاريخ 2 أبريل 2024، إحالة أوراق أب مسن ونجليه إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ للأخذ بالرأي الشرعي في تنفيذ عقوبة الإعدام شنقًا عليهم، إثر اتهامهم في قضية مقتل ميكانيكي وفصل رأسه عن جسده.

وعن تفاصيل الواقعة، فـ تعود عندما تعدى المتهميون على الميكانيكي المجني عليه وأنهوا حياته بسبب نشوب خلاف بينهم على مبلغ مالي يقدر بـ1600 جنيه، وهو قيمة إصلاح سيارة أحد المتهمين، والذي امتنع عن سداده للضحية ومن هنا نشبت خلافات بينهم.

واعترف المتهمون خلال التحقيقات بارتكابهم جريمة إنهاء حياة الميكانيكي، لذلك قررت جهات التحقيق إحالتهم للمحاكمة الجنائية لمعاقبتهم عن ما فعلوه بحق المجني عليه.

وفي وقت سابق، قالت شقيقة المجني عليه إن المتهمين تعدوا على شقيقها بالضرب في منزله، حيث خنقوه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم انتقلوا به إلى حظيرة المواشي الخاصة بهم، وهناك فصلوا رأسه عن جسده ووضع جثته في جوال؛ حتى يتمكنوا من إخفاء آثار جريمتهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً