إيداع المتهم بإنهاء حياة الرضيعة السودانية جانيت بمستشفى الأمراض النفسية

شكرا على متابعتكم خبر عن إيداع المتهم بإنهاء حياة الرضيعة السودانية جانيت بمستشفى الأمراض النفسية


عقدت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة جانيت سودانية الجنسية، وذلك على خلفية خطفه المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا بمدينة نصر.

وقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، خلال جلستها إيداع المتهم بهتك عرض وقتل الرضيعة السودانية جانيت بمستشفى الأمراض النفسية، وتحديد جلسة 1 يونيو المقبل مع استمرار حبسه.

محاكمة المتهم بالتعدي وقتل الطفلة جانيت 

وخلال الجلسة، طالب دفاع المتهم بقتل واغتصاب الرضيعة السودانية جانيت وإلقائها في الحديقة، بمنطقة مدينة نصر، بعرض المتهم على الطبيب النفسي لبيان مدى قوة إدراكه، وكذلك بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وكذا تفريغ كاميرات مراقبة محل كشري الزعيم وقت وقوع الحادث من الساعة السادسة حتى الثامنة مساءا وقت وقوع الحادث، مطالبا بالاستماع إلى مديري العمل الخاص بالمتهم لبيان وقت خروج المتهم من محل عمله في المطعم الذي كان يعمل به سائق ديلفري.

يذكر أن النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت جمعة بطرس.

     
               

                   
               

‫0 تعليق

اترك تعليقاً