إيقاف حركة القطارات مؤقتًا ببعض محطات خط مطروح.. ما السبب؟

شكرا على متابعتكم خبر عن إيقاف حركة القطارات مؤقتًا ببعض محطات خط مطروح.. ما السبب؟


السبت 04/مايو/2024 – 09:23 ص

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إيقاف حركة القطارات بين محطتي (الحمام / العُميد) بصفة مؤقتة اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 6 مايو 2024  إلى يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024، وذلك نظرا لتنفيذ الاعمال الصناعية لمشروع الخط الأول من شبكة القطار السريع ( العين السخنة – العلمين – مطروح).

إيقاف حركة القطارات

وأوضحت هيئة السكة الحديد، أنه سيتم اختصار كافة القطارات المتجهة من (محرم بك) إلى (مرسى مطروح) بمحطة (الحمام) واختصار القطارات المتجهة من (مرسى مطروح) إلى (محرم بك) بمحطة (العُميد)، واختصار قطاري ( 648 و655 ) ركاب ( محرم بك / الضبعة ) بمحطة (الحمام)، وتعديل ميعاد قطار (656) ركاب ¬(محرم بك / الضبعة) كالجداول المرفقة، وتعديل ميعاد قطار ( 657) ركاب (مرسى مطروح / محرم بك) كالجداول المرفقة.

وقد قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بالتنسيق مع الهيئة القومية للطرق والكباري والنقل البري بتوفير اتوبيسات لنقل السادة الركاب بين محطتى (الحمام) و(العُميد) خلال تلك الفترة بما يتناسب مع مواعيد القطارات.

يأتي ذلك في إطار جهود التنمية الشاملة التي تقوم بها الدولة وضمن خطة وزارة النقل للارتقاء بكافة مرافق النقل وخاصة مرفق السكك الحديدية وبناء علي تعليمات الفريق كامل الوزير – وزير النقل.
 

جدول القطارات 
جدول القطارات
خطوط النقل 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً