استثناء المصايف من قطع الكهرباء وتخفيف الأحمال.. أعرف التفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن استثناء المصايف من قطع الكهرباء وتخفيف الأحمال.. أعرف التفاصيل


الإثنين 24/يونيو/2024 – 12:45 م

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة موقف المصايف من قرار الحكومة بتخفيف أحمال الكهرباء على محافظات مصر، والذي تم تفعيله العام الماضي.

يأتي اهتمام رواد المصايف الساحلية بمناطق انقطاع الكهرباء، لاختيار الأماكن التي لم تتأثر بالانقطاع لقضاء عطلة صيفية تجنبهم التعرض لارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة التي تشهدها البلاد.

وقررت الشركة القابضة لكهرباء مصر استثناء المناطق الساحلية على رأسها، الإسكندرية ومطروح والساحل الشمالي والعلمين الجديدة من قرار تخفيف الأحمال، ليتمكن المواطنون من قضاء العطلات الصيفية دون تأثرهم بالانقطاعات.

كما وجهت الشركة القابضة للكهرباء بعدم تطبيق جدول تخفيف الاحمال على بعض المشتركين الذين تم استثنائهم من جدول تخفيف الاحمال وهى كالآتي: الوحدات التي يتم تغذيتها من مصدر تغذية خاص بالمستشفيات والوحدات التي يتم تغذيتها من مصدر تغذية خاص بأقسام الشرطة والوحدات التي يتم تغذيتها من مصدر تغذية خاص بمحطات المياه والصرف الصحي ومن يتعرض لفصل في التيار الكهربائي نتيجة أعمال صيانة أو عطل فني يستثنى من التخفيف في نفس يوم الفصل فقط.

 وزارتا الكهرباء والبترول أعلنتا أمس زيادة فترة تخفيف الأحمال يومي الأحد والاثنين فقط لساعة إضافية، لتصل إلى 3 ساعات، نظرًا لزيادة معدلات الاستهلاك المحلي من الكهرباء، ونتيجة الموجة الحارة شديدة الارتفاع، وبالتالي زيادة استهلاك الغاز المولد للطاقة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً