القصة الكاملة لـ أزمة نيشان وياسمين عز بعد إعلانها الحكم بالقبض عليه.. والإعلامي يرد

شكرا على متابعتكم خبر عن القصة الكاملة لـ أزمة نيشان وياسمين عز بعد إعلانها الحكم بالقبض عليه.. والإعلامي يرد


الخميس 02/مايو/2024 – 09:54 م

أعلنت الإعلامية ياسمين عز منذ قليل، فوزها بقضية رفعتها ضد الإعلامي نيشان في دبي، وإعلان السلطات هناك أنه مطلوب القبض عليه، وكشفت أنها أقامت دعوى ضد نيشان أيضا في مصر.

حبس نيشان وطلب القبض عليه بسبب ياسمين عز

وقالت الإعلامية ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس: أصدرت نيابة دبي حكما قضائيا بالقبض على نيشان، مع العلم إني رفضت كل المحاولات للصلح والمحايلات التي كان يحاول أن ينهي الموضوع بها، ومحدش يقولي المسامح كريم، وحقي مش هسيبه، والتعويض طلبت فيه رقم كبير جدًا، ومش هقوله علشان الحسد.

وأضافت الإعلامية ياسمين عز: أنا طلبت مبلغ كبير مش عشان أنا محتاجة فلوس، لكن هتبرع بيه لأوجه الخير وأنا مش محتاجة فلوس.

أزمة نيشان وياسمين عز

بدأت أزمة الإعلامي اللبناني نيشان عندما غابت الإعلامية ياسمين عز عن حضور منتدى الإعلام العربي في دبي، وكان من المفترض أن تشارك ياسمين عز مع الإعلامي اللبناني نيشان في جلسة بعنوان الإعلام والتريند، وغابت ياسمين عز عن حضور المنتدى مما دفع نيشان للقول: ياسمين عز مشغولة بتحضير صوتها الشتوي.

رد ياسمين عز على نيشان بعد سخريته منها

وردت الإعلامية ياسمين عز على سخرية الإعلامي اللبناني نيشان عبر موقع إنستجرام قائلة: انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة العربية الشقيقة ممثلة في إمارة دبي، يتم الآن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى.

أزمة نيشان وياسمين عز 

وأضافت الإعلامية ياسمين عز في ردها على إساءة نيشان لها: وبناءً عليه لن أقوم بالرد على هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء إلى شخصي في غيبتي، وبطريقة علنية، وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا.

وواصلت الإعلامية ياسمين عز في ردها على إساءة نيشان لها: سأُوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني بقضائها الشامخ والعادل، وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص، والتشهير بهم دون وجه حق.

 

وأكملت الإعلامية ياسمين عز في ردها على إساءة نيشان لها: ليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية في هذا الأمر.

رد نيشان على ياسمين عز بعد إعلانها الحكم عليه 

ورد الإعلامي نيشان بكل هدوء على حديث الإعلامية ياسمين عز وإعلانها أنه مطلوب القبض عليه في دبي عبر حسابه على موقع X  تويتر سابقا قائلا: وصلت دبي الآن، لتصوير حلقة تلفزيونية غدا، الطقس ممتع، في دانة الدنيا.

رد نيشان

‫0 تعليق

اترك تعليقاً