المئات يشيعون جثمان شاب قتل على يد مجهولين لسرقة توكتوك في الدقهلية

شكرا على متابعتكم خبر عن المئات يشيعون جثمان شاب قتل على يد مجهولين لسرقة توكتوك في الدقهلية

شارك المئات من أهالي عزبة محروس التابعة لقرية كفر الشرفا التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، في أداء صلاة الجنازة وتشييع جثمان فتحي رضا فتحي غريب، البالغ من العمر 16عامًا، والذي توفي طعنا على يد مجهولين لسرقة التوكتوك الذي يعمل عليه.

جنازة سائق التوكتوك المقتول بالدقهلية 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بلاغا يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز السنبلاوين بوجود جثة أسفل كوبري بناحية منطقة أرض عبد الجليل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وتبين العثور على جثة سائق توكتوك مقتولا بعدة طعنات أسفل الكوبري الجديد بمدينة السنبلاوين، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وبالفحص تبين وجود شاب مقتول وبه العديد من الطعنات بالبطن والصدر وجروح باليد.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الشاب يدعىفتحي رضا فتحي غريب، البالغ من العمر 16عامًا، يعمل سائق توك توك مقيم بقرية كفر الشرفا التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وتبين أنه تم استدراجه بالتوكتوك الذي يعمل عليه لسرقته وفر المتهمين هاربين.

وجرى تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من الفحص للتوصل إلى هوية المتهمين، وتم نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، تحت تصرف الجهات المعنية، والتي أمرت بالكشف الطبي عليه من الأطباء الشرعيين لتحديد سبب الوفاة، وفور الانتهاء من كافة الإجراءات أمرت بتسليم الجثمان لذويه لدفنه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً