تداول صورة لـ محل عطارة بالإسكندرية يضم حلايب وشلاتين لخريطة السودان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن تداول صورة لـ محل عطارة بالإسكندرية يضم حلايب وشلاتين لخريطة السودان


الجمعة 21/يونيو/2024 – 01:45 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لـ محل بالإسكندرية يضع حلايب وشلاتين المصرية ضمن خريطة السودان، وتبين من الصورة المتداولة أنه محل عطارة بمنطقة شارع صلاح الدين، خلف شارع خالد بن الوليد.

الصورة المتداولة 

ترحيل صاحب محل سوداني بسبب شعار يدعي أن حلايب وشلاتين سودانية

وفي ذات السياق، رحلت أمس السلطات الأمنية المختصة صاحب محل سوداني الجنسية، والذي وضع على واجهة المحل خريطة دولة السودان وبها مدينتا حلايب وشلاتين المصريتان على أنهما تابعتان إلى السودان.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على صاحب المحل السوداني، الذي وضع على واجهة المحل خريطة دولة السودان وبها مدينتا حلايب وشلاتين المصريتان على أنهما تابعتان إلى السودان.

سوداني يثير جدلا بضم حلايب وشلاتين لخريطة السودان

وكان أثار صاحب محل سوداني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشره شعارا للمحل، عبارة عن خريطة دولة السودان وبها مدينتي حلايب وشلاتين المصريتين على أنهما تابعتان إلى السودان.

وبعد هجوم على مواقع فيس بوك من آلاف المتابعين أزال المحل الذي يحمل اسم يمه للمنتجات السودانية، شعار الخريطة من على واجهة المحل ونشر المحل على صفحة فيسبوك الخاصة به منشورًا يعتذر فيها لمصر والمصريين عما حدث من خطأ غير مقصود.

وجاء في منشور محل يمه للمنتجات السودانية: السادة متابعي الصفحة الكرام، مساء الخير، لقد تم إزالة الشعار الذي أثار حفيظ بعض المتابعين، وسعيا منا لإرضاء عملائنا ومتابعينا سنصمم شعارا جديدا يلائم تطلعاتهم مع العلم بأن ما ورد من خطأ في الشعار هو خطأ غير مقصود، وليس له أي أبعاد سياسية أو خلافه، مرة أخرى نوكد على مبدأ احترامنا للدولة المصرية حكومة وشعبا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً