تساهم في إشاعة الفاحشة.. أحمد كريمة يهاجم بعض البرامج التلفزيونية بسبب أزمة محمد أبو بكر وميار الببلاوي

شكرا على متابعتكم خبر عن تساهم في إشاعة الفاحشة.. أحمد كريمة يهاجم بعض البرامج التلفزيونية بسبب أزمة محمد أبو بكر وميار الببلاوي


الثلاثاء 30/أبريل/2024 – 09:09 م

كشف الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، الحكم الشرعي في البرامج التلفزيونية التي تناقش وتعرض الأسرار الشخصية بـ النجوم والمشاهير.

بعد أزمة ميار الببلاوي ومحمد أبو بكر.. أحمد كريمة يهاجم بعض البرامج التلفزيونية

وقال أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، إن الله قال في كتابه الكريم:” إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون‏”.

وأضاف أحمد كريمة، خلال تصريحات تليفزيونية، أن من ينشر أسرار الأشخاص عبر القنوات الفضائية يساهم في ارتكاب فاحشة، وأن من تتبع عورات الناس فضحه الله في عقر داره.

ولفت إلى أنه يطالب القائمين على القنوات الفضائية، بعدم ارتكاب مثل هذه الأشياء، لأنها تخالف الشريعة الإسلامية، وتساهم في إشاعة الفاحشة بين أبناء المجتمع.

وكان الشيخ محمد أبو بكر، أثار جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، عقب تصريحاته وحديثه عن ميار الببلاوي، وتعليقه في مقطع فيديو مصور على طلاقها من زوجها 11 مرة، واتهامه لها بالزنا وفقًا لما قالته الإعلامية ميار الببلاوي.

وفي وقت سابق، علق الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي على حديث سابق للفنانة ميار الببلاوي، الذي قالت خلاله: أنا اتطلقت من زوجي الأول 11 مرة بسبب رغبتي في الإنجاب.

وقال أبو بكر، في تصريحات له: الخطب والبرامج الدينية ممكن تشتغل ساعات طويلة، لكن ساعة واحدة من فيلم ممكن تهدم قيم أمة لـ30 سنة قدام.

وأضاف: مكنتش حابب أتكلم، لكن بعد أن تكلمت الأخت ميار الببلاوي عن أنها اتطلقت من زوجها 11 مرة وكانت بترجع بمكالمة ولجأوا للمحلل، فهي أعادت للذاكرة فيلم عادل إمام اللي كان فيه دا، وبدأ الناس تتكلم، والبعض بدأ يحتال على الشرع ويلجأ لهذه الطريقة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً