جلسة المتهمين الـ37 بقضية فساد التموين

شكرا على متابعتكم خبر عن جلسة المتهمين الـ37 بقضية فساد التموين

قال دفاع المتهمين في  قضية فساد التموين، إنه اليوم لم يحضر أحد منهم الجلسة، مؤكدا أن الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات بتأجيل القضية لـ جلسة 8 يوليو، وذلك لورود بيان لجنة الخبراء والتي تحتاج وقتا كافيا.

قضية فساد التموين

وأوضح أن المتهمين بحكم عملهم يقع تحت مهام عملهم الكثير من المستندات والأوراق التي تحتاج إليها لجنة الخبراء لتقييم الوضع، لافتا إلى أنه لا بد أن يخروجوا من محبسهم لتسليم تلك المستندات.

من جانبه، قال أحد محامي الدفاع عن المتهمين، إن أدلة الاتهام التي قدمتها جهات التحقيق في القضية ضد المتهمين غير كافية، موضحا أن الدفاع طالب بعرض الأمر على لجنة من الخبراء من وزارة العدل لتقييم تلك الأدلة.

وأشار أن اللجنة تعذر عملها بسبب عدم وجود أي من المتهمين في عمله لتسليم المستندات المطلوبة التي تحتاجها اللجنة، لافتا إلى أنهم أكثر الناس نفيا أو إثباتا للدعوى.

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية فساد التموين 

وأجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الخميس، جلسة محاكمة المتهمين بالتلاعب بأسعار السكر والسلع التموينية في قضية فساد وزارة التموين وعددهم 37 متهمًا بينهم مدير مشروع جمعيتي بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، والعضو المنتدب لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية وعدد من المحاسبين وأصحاب الفروع لجلسة 8 يوليو لورود تقرير لجنة الخبراء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً