حار نهارا مائل للبرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس| بث مباشر

شكرا على متابعتكم خبر عن حار نهارا مائل للبرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس| بث مباشر


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس في مصر.

طقس اليوم 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد أجواءً مستقرة على كافة الأنحاء، ويسود الطقس اليوم أجواء حارة نهارا على أغلب الأنحاء، وتبقى الأجواء مائلة للبرودة ليلًا على شمال البلاد، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 31 درجة مئوية، مع نشاط للرياح على أغلب الأنحاء، وزيادة سطوع آشعة الشمس خلال فترات النهار.

وكشفت الأرصاد أن يكون الطقس خلال 48 ساعة حار نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على منطقة السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتسود منطقة القاهرة الكبرى رياح نشطة أحيانًا بسرعة 30 كم/س، وطقس مشمس، وتشهد منطقة الوجه البحري ومدن القناة، رياحا معتدلة بسرعة 28 كم/س، وطقسا مشمسا، فيما تكون الرياح معتدلة بسرعة 24 كم/س، وذلك على منطقة السواحل الشمالية الغربية، وطقس مشمس خلال فترات النهار.

وتسجل الحرارة العظمى 26 درجة مئوية على منطقة السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ورياح معتدلة بسرعة 26 كم/س، وطقس مشمس، وتنشط الرياح أحيانًا بسرعة 30 كم/س، على كلًا من مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، ويكون الطقس مشمس خلال فترات النهار على تلك المناطق.

درجات الحرارة 

القاهرة: العظمى 31، الصغرى 18 درجة، والمنصورة: العظمى 28، الصغرى 16، والسويس: العظمى 30، الصغرى 18، وكفر الشيخ: العظمى 28، الصغرى 16، الإسكندرية: العظمى 25، الصغرى 16، الأقصر: العظمى 34، الصغرى 22، أسوان: العظمى 35، الصغرى 22 درجة.

     
               

                   
               

‫0 تعليق

اترك تعليقاً