حبس المتهمين بإنهاء حياة نيرة طالبة العريش 3 سنوات.. ومحامي الضحية: نشروا صورها على جروب الدفعة

شكرا على متابعتكم خبر عن حبس المتهمين بإنهاء حياة نيرة طالبة العريش 3 سنوات.. ومحامي الضحية: نشروا صورها على جروب الدفعة

كشف محامي الطالبة نيرة صلاح، طالبة جامعة العريش، تفاصيل محاكمة المتهمين اليوم، وأن هيئة المحكمة أصدرت حكما على المتهمين بقتل طالبة جامعة العريش بالسجن 3 سنوات.

وقال محامي الطالبة نيرة صلاح: ما زال لدينا قناعات أن المجني عليها لم تنتحر، وأنها قد تكون قُتلت بإعطائها مواد سامة داخل المدينة الجامعية.

وتابع محامي طالبة جامعة العريش أنهم طلبوا من هيئة المحكمة تشريح جثمان الطالبة نيرة صلاح، وندب خبير متخصص من مصلحة الطب الشرعي في علم السموم، ليبين أمام المحكمة كيفية تناول حبوب الغلة، وعن الأضرار التي ممكن أن يسببها ذلك والآثار المترتبة عليه.

وأشار محامي طالبة جامعة العريش إلى أن الطب الشرعي الذي قام بتشريح جثمان المجني عليها لم يقدم سببا يقينيا بتناول المجني عليها حبوب الغلة، مضيفا أن المحكمة أصدرت حكمها على المتهمين اليوم طبقا للوائح القانون.

وتابع محامي طالبة جامعة العريش أن المتهمة الأولى التي تدعى شروق، اعترفت أمام جهات المحكمة أنا نشرت صور المجني عليها على جروب الواتساب الخاص بالدفعة، كما أقر المتهم الثاني أن لديه رسائل وتسجيلات استلمها من المتهمة الأولى، لكنه أنكر واقعة تهديدهم للمجني عليه، لكنه ثبت تهديده للمجني عليها عن طريق رسالة نصية كان أرسلها لأحد أصدقائه يخبره فيها أنهم نشروا صور المجني عليها على جروب الدفعة وهددوها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً