سيدة تحاول إنهاء حياتها قفزًا من الطابق الرابع بالبساتين

شكرا على متابعتكم خبر عن سيدة تحاول إنهاء حياتها قفزًا من الطابق الرابع بالبساتين

شهدت منطقة البساتين التابعة للقاهرة، واقعة مأساوية ومحزنة، إذ حاولت سيدة تدعى إيمان في عمر الـ30، أن تنهي حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الرابع في أحد العقارات السكنية؛ وذلك بسبب معاملة والدها السيئة لها، وخاصة طلاقها الثالث.

سيدة تحاول إنهاء حياتها في البساتين

وقال أحد الجيران، إن والد السيدة إيمان أجبرها على الزواج للمرة الثالثة في حياتها من مسن، إذ تقاضى منه مبلغ مالي يقدر بـ 14 ألف جنيه نظير الزواج، إلا أنها لم تتحمل العيش معه بسبب كبر سنه وطلبت الطلاق.

وأضاف، أن إيمان عادت للإقامة مع والدها في منزله بالبساتين بعد طلاقها الثالث، إلا أنه حاول أن يطردها من المنزل، ولكن على الفور تدخل الأهالي والجيران وضغطوا عليه حتى يتركها تعيشه معه.

وأوضح أحد الجيران أن والد إيمان كان دائم التعدي عليها بالضرب، بالإضافة إلى أنه استولى على بطاقة التموين الخاصة بها، وكارت الفيزا الخاص بها وسلبها أموالها، لذلك لم تستطع أن تتحمل هذه المعاناة، فحاولت أن تنهي حياتها بالقفز من أعلى الطابق الرابع في أحد العقارات بالبساتين، إلا أنها نجت من الموت.

وأشارت التحريات، إلى أن هناك سيدة تدعى إيمان في عمر الـ30، والتي كان تعاني من والدها بسبب سوء معاملته لها، إذ أنه استولى منها على جميع حقوقها وممتلكاتها، بالإضافة إلى مؤخر صداقها في جميع المرات، التي تزوجت وطلقت بها، إذ أنها تقيم معه بعد طلاقها الثالث.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً