شقيقة ميكانيكي المنوفية ضحية عمّه ونجليه قبل تأييد حكم الإعدام: فصلوا راسه عن جسمه ودفنّاه من غير راس

شكرا على متابعتكم خبر عن شقيقة ميكانيكي المنوفية ضحية عمّه ونجليه قبل تأييد حكم الإعدام: فصلوا راسه عن جسمه ودفنّاه من غير راس


تعقد محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية المنعقدة في وادي النطرون، اليوم الثلاثاء، جلسة للنطق بالحكم على المتهمين بقتل ميكانيكي وفصل رأسه بسبب خلافات بينهم على مبلغ 1600 جنيه، بعد إحالة أوراق المتهمين الثلاثة إلى فضيلة مفتي الديار المصرية.

وتُعقد الجلسة برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل محي الدين رئيس المحكمة وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، بحضور وكيل النائب العام وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر.

وقالت شقيقة المجني عليه إن المتهمين الثلاثة هم عمه ونجلي عمه الاثنين، وإنه استغلوا تواجد المجني عليه بالمنزل بمفرده، وتكاثروا عليه وقاموا بربطه بحبل من رقبته، ثم سحبوه إلى منزلهم حتى لقي مصرعه شنقا، وقاموا بفصل رأسه عن جسده، ثم ألقوا جثته بترعة الإسماعيلية.

وتابعت شقيقة المجني عليه: دفناه من غير رأس.. وإحنا عايزين حقه، إحنا قعدنا 4 أيام منعرفش إنه اتقتل بنحسبه في شغله.. هو ملوش ولا أب ولا أم وأنا وأخواتي كلنا متزوجين وهو أعزب وعايش لوحده.

     
               

                   
               

‫0 تعليق

اترك تعليقاً