شقيق زوجة ضحية القتل على يد شقيقة ضرتها بالفيوم: موتتها في رمضان بسبب الغيرة

شكرا على متابعتكم خبر عن شقيق زوجة ضحية القتل على يد شقيقة ضرتها بالفيوم: موتتها في رمضان بسبب الغيرة

أقدمت ربة منزل على إنهاء حياة ضرة شقيقتها داخل منزلها في قرية أبو كساه التابعة إلى مركز إبشواي في محافظة الفيوم؛ وذلك بسبب غيرتها لأن شقيقتها لم تُرزق بنعمة الإنجاب على عكس ضرتها.

ربة منزل تنهي حياة ضرة شقيقتها في الفيوم

وقال شقيق المجني عليها إن تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم 29 من شهر رمضان الماضي، حيث تلقى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص الذي أخبره بأن شقيقته قد لقيت مصرعها بطريقة مأساوية.

وتابع: لقيت حد بيكلمني بيقولي تعالى الحق اختك سايحة في دمها.. وعلى طول روحت بيتها عشان أعرف إيه اللي حصل بس للأسف شوفت اختي في منظر بشع ربنا ما يكتبه على أحد أبدًا.

وأضاف شقيق المجني عليها أنه سيطرت عليه حالة من الذهول فور أن رأى شقيقته مذبوحة على يد شقيقة ضرتها، معلقًا: أخت المتهمة هي السبب عشان حرضتها على قتلها.. وسمعتها بتقول على أختي لما ماتت ودي مين اللي يقدر عليها وعمل فيها كده.

وأوضح أنه من الطبيعي أن توجد خلافات بين شقيقته الضحية وضرتها، ولكن لا تصل هذه الخلافات أبدًا إلى حد القتل وذبح شقيقته بهذا الشكل المأساوي.

واختتم شقيق المجني عليها: اختي كانت بتراعي دايمًا شعور ضرتها لأنها مكانتش بتخلف وعمرها ما ضايقتها ولا كان فيه بينهم عداوة.. وعيال اختي نفسيتهم مدمرة من بعد اللي حصل لأمهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً