شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على التسجيلات الصوتية المسربة لـ حسام حبيب: هلجأ للقضاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على التسجيلات الصوتية المسربة لـ حسام حبيب: هلجأ للقضاء

صرح شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه سيتخذ الإجراءات القانوينة وسيلجأ للقضاء بعد نشر التسجيلات الصوتية المسربة للفنان حسام حبيب طليق شيرين.

تسريبات حسام حبيب 

ووصف شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، ما نشر بأنه أكاذيب تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.

وعلق شقيق شيرين عبد الوهاب، على تلك التسريبات من خلال منشور له عبر صفحته بموقع فيس بوك، وكتب قائلا: توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء.

وتابع قائلا: سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.. ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة.

وأضاف: ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات، وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية.

واستطرد: رابعا نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي، أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية.

من جانبه، علق المطرب حسام حبيب، أمس على التسجيلات الصوتية المسربة له والتي اتهم فيها شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببيع حساباتها على السوشيال ميديا. 

وقال حسام حبيب في تصريحات لـ برنامج ET بالعربي: التسجيلات المنتشرة ليا دي أخذت من تليفوني دون موافقتي وعلمي، وسأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد السارق، باعتبار ما حدث جريمة يعاقب عليها القانون.

وأضاغ قائلا: أنا لم أقل كلامًا مرسلًا، والمفروض إن الناس بدل ما تهاجم تفهم مين السبب في إن شيرين مش عارفة تتواصل مع جمهورها ولا عارفة تنزل أغاني جديدة وهما اللي تسببوا في مشاكل كبيرة جدا بينها وبين شركة الإنتاج بتاعتها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً