شكله تغير وأسنانه وقعت.. آخر ظهور لـ مجدي شطة قبل القبض عليه بحيازة المخدرات |فيديو

شكرا على متابعتكم خبر عن شكله تغير وأسنانه وقعت.. آخر ظهور لـ مجدي شطة قبل القبض عليه بحيازة المخدرات |فيديو


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 01:09 م

ظهر مؤدي المهرجانات الشعبية مجدي شطة بشكل غريب قبل القبض عليه صباح اليوم الثلاثاء، بتهمة حيازة كمية من مخدر الآيس في منطقة المرج.

وكان آخر ظهور لـ مجدي شطة في شهر إبريل الماضي، حيث ظهر بشكل غريب في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، ظهر خلاله بملامح شاحبة للغاية، كما ظهر سقوط أسنانه الأمامية، مما أدى إلى تغير شكله بدرجة كبيرة.

أول تعليق من نقابة الموسيقيين بعد القبض على مجدي شطة

وتواصل القاهرة 24، مع نقابة المهن الموسيقية، لكشف موقفها بعد القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة، وقال منصور هندي، رئيس لجنة العمل في نقابة الموسيقيين: مجدي شطة مش عضو عندنا وملناش علاقة بيه.

تفاصيل القبض على مجدي شطة

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة، وبحوزته كمية من مخدر الآيس، بمنطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على شطة.

وأثناء تفتيشه عُثِرَ بحوزته على كمية من مخدر الآيس، وتم اقتياده لديوان القسم وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية أنه في أثناء مطاردة تاجر مخدرات وعمل كمين له من قوات الأمن للقبض عليه، وجدت الأجهزة الأمنية مطرب المهرجانات مجدي شطة وهو يقوم بشراء المواد المخدرة 5 أكياس بودر بـ 2 جرام، فألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً