طالبة بالثانوية العامة ترتدي تيشيرت زيزو خلال أداء امتحان اللغة العربية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن طالبة بالثانوية العامة ترتدي تيشيرت زيزو خلال أداء امتحان اللغة العربية

يؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم السبت الموافق 22 يونيو، امتحان مادة اللغة العربية ضمن امتحانات العام الدراسي 2023-2024، وذلك داخل جميع اللجان الامتحانية والمدارس الموزعة على مستوى محافظات الجمهورية بأكملها.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وظهرت إحدى طالبات الثانوية العامة 2024، وهي ترتدي تيشيرت أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك خلال توافدها على المدرسة من أجل أداء امتحان مادة اللغة العربية، حيث جاء ذلك قبل مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في الدوري الممتاز.

وبدأ توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان والمدارس باكرًا في إطار تنفيذ التعليمات الخاصة بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ وذلك من أجل أداء امتحان مادة اللغة العربية ضمن أول أيام امتحانات العام الدراسي 2023-2024، للمواد المضافة للمجموع.

وانطلق امتحان مادة اللغة العربية في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ومن المقرر أن ينتهي في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث يأتي ذلك وفقًا إلى جدول الامتحانات المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2024، امتحان اللغة العربية وسط إجراءات احترازية مشددة داخل المدارس واللجان؛ وذلك من أجل منع حدوث أي مشاكل أو حالات غش.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً