في نص الليل.. فتاة تدّعي إجبار سائق بشركة جو باص المسافرين على النزول من الأتوبيس بمنتصف الرحلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن في نص الليل.. فتاة تدّعي إجبار سائق بشركة جو باص المسافرين على النزول من الأتوبيس بمنتصف الرحلة


الجمعة 21/يونيو/2024 – 11:03 م

اشتكى بعض المواطنين من إجبار أحد سائقي شركة جو باص للنقل التابعة لمجموعة جو هولدينج، بعض الركاب على النزول من سيارة الشركة في وقت متأخر من الليل دون وجه حق، في رحلة سفر إلى مدينة العلمين.

سائق بشركة جو باص 

ووثقت إحدى المواطنات المتضررات من هذه الواقعة؛ في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بـ إنستجرام تفاصيل الواقعة، مدعيةً أن سائق جو باص – الذي كان يقود سيارة تحمل اللوحة المعدنية ( رف 5295 ) – أجبر ركاب الرحلة على النزول على طريق العلمين في منتصف الليل وفي تمام الساعة 10:45 دقيقة، ولم يراعي وجود سيدات في السيارة، وبدون وجه حق من الأساس، وذلك بعد أن ألقى حقائبهم على الأرض.

كما ادعت صاحبة الفيديو؛ أن سائق جو باص وجه السب والقذف للشركة والقائمين عليها؛ مع إلقاء حقائب المسافرين خارج السيارة والتعرض لأحد الركاب بأبشع الطرق، حتى أن أحد الركاب زعم أن هذا السائق كان متعاطي لنوع من المخدرات.

ومن ناحيته؛ يحاول القاهرة 24 حتى الآن للتوصل إلى رد مباشر من شركة جو باص لتوضيح الأمر والوقوف على تلك الأسباب التي دفعت السائق لارتكاب مثل هذه الواقعة.

في سياق منفصل، أكدت وزارة النقل في بيان رسمي لها أن الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، يتابع على مدار الساعة انتظام العمل بمرافق النقل والمواصلات المختلفة وتنفيذ الإجراءات التي اتخذتها مختلف هيئات الوزارة لتسهيل وتأمين حركة تنقل المواطنين عبر وسائل نقل آمنة وحديثة ومنضبطة ونظيفة، وذلك من خلال تقارير جميع الجهات التابعة للوزارة، وبالتواصل مع رؤساء تلك الجهات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً