كانت أحلى حاجة في حياتي وموتها دمرني| بث مباشر

شكرا على متابعتكم خبر عن كانت أحلى حاجة في حياتي وموتها دمرني| بث مباشر

اتشحت مدينة المحلة التابعة إلى محافظة الغربية، بالسواد حزنًا على وفاة طبيبة وإصابة زوجها إثر تعرضهما إلى حادث انقلاب سيارة ملاكي كانا يستقلانها داخل مصرف.

مصرع طبيبة في حادث انقلاب سيارة بالغربية

وقال والد الطبيبة الضحية إن لديه 3 أبناء وابنته الراحلة كانت أكبرهم، لافتًا إلى أنه حرص على تعليمها لتكون في أعلى المراكز، حيث إنها كانت تدرس في كلية الطب جامعة طنطا.

وأردف: ربيت بنتي أحسن تربية وعلمتها أحسن تعليم.. دخلت ثانوية عامة والتحقت بكلية الطب ولسه واخدة البكالوريوس السنادي وبدأت في الامتياز بقالها 3 سنين.

وأضاف والد الطبيبة الضحية أن ابنته تزوجت منذ نحو عام و4 أشهر فقط، ورحلت وتركت خلفها رضيع لم يتعدى عمره 6 أشهر.

واستكمل: يوم الحادثة أنا وصلتها بنفسي للموقف عشان تروح المستشفى تشوف شغلها وقولتلها هاجي آخدك بالليل.. وكلمتها بالليل قالتلي يا بابا هصلي العشاء وأمشي من المستشفى.. وبعدها كلمتها عشان أروحلها قالتلي لأ خليك جوزي هييجي ياخدني.

وأوضح والد الطبيبة الضحية أن ابنتها وزوجها تعرضا إلى حادث خلال عودتهما إلى المنزل، حيث اصطدمت السيارة الملاكي التي كانا يستقلانها بجرار زراعي، ثم انقلبت السيارة داخل مصرف.

واختتم حديثه قائلًا: هي كانت الحاجة الحلوة اللي في حياتي وخلاص أنا اتدمرت وحياتي كلها اتدمرت بموتها.. بنتي راحت مني في ثانية وماتت شهيدة لأنها كانت راجعة من شغلها في المستشفى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً