كل ساعة بحال.. أسعار الذهب تعاود التراجع مجددا وعيار 21 يفقد 15 جنيها

شكرا على متابعتكم خبر عن كل ساعة بحال.. أسعار الذهب تعاود التراجع مجددا وعيار 21 يفقد 15 جنيها


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 07:58 م

عاودت أسعار الذهب في مصر تراجعها مرة أخرى، خلال تعاملات اليوم في محلات الصاغة والأسواق الشعبية، بعدما ارتفعت بقيمة 15 جنيها على مدار تعاملات أمس وحتى صباح تعاملات اليوم، لتعود بعدها وتفقد نفس القيمة خلال منتصف التعاملات اليوم.

أسعار الذهب اليوم

ووفق ما أعلنه الموقع الرسمي لمنصة آي صاغة، لنشر وتداول أسعار الذهب عبر الإنترنت، سجلت أسعار الذهب في مصر بمحلات الصاغة والأسواق المحلية تراجعا بقيمة 15 جنيها، حيث جاءت الأسعار على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر متابعة من جانب المواطنين، الآن في محلات الصاغة 3085 جنيها، بعدما افتتح تعاملات اليوم عند 3100 جنيه.

سعر الذهب عيار 24

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في محلات الصاغة والأسواق نحو 3525 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18

في حين سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2644 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

وجاء سعر الجنيه الذهب اليوم في محلات الصاغة نحو 24680 جنيهًا.

سعر الذهب عالميا

وبلغ سعر أونصة الذهب عالميًا لتبلغ 2318  دولار.

تراجعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مع تراجع الأوقية بالبورصة العالمية، بفعل صعود الدولار، وعمليات جني الأرباح، لكنها ظلت بالقرب من أعلى مستوياتها، وسط الموقف المتباين والتصعيد المحتمل من قوات الاحتلال الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية.

ووفقا لتقارير إعلامية، قبلت حماس شروط وقف إطلاق النار التي اقترحها الوسطاء المصريون والقطريون، لكن إسرائيل تراجعت عن الاقتراح، ولا تزال المحادثات مستمرة على الرغم من العمليات العسكرية التي تقوم بها إسرائيل في رفح، وإذا نجحت الوساطة في تقريب وجهة النظر والموافقة على الهدنة، فإن أسعار الذهب ستبدأ في موجة من التراجع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً