لتعزيز البنية التحتية.. اتفاق على توسيع شبكات اتصالات الجيلين الثالث والرابع في الأردن

شكرا على متابعتكم خبر عن لتعزيز البنية التحتية.. اتفاق على توسيع شبكات اتصالات الجيلين الثالث والرابع في الأردن


الأحد 05/مايو/2024 – 07:41 م

أعلنت شركة أمنية عن مباشرتها بتوسيع شبكات الجيلين الثالث الرابع في المدن الرئيسة في الأردن باستخدام أحدث تقنيات نظام إريكسون الراديوي، يأتي هذا في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للاتصالات في المملكة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، إن هذا التوسع سيسفر عنه توفير شبكة الجيل الرابع في مناطق لا تتوفر فيها حاليًا، ومعالجة المزيد من حركة البيانات وتلبية الطلب المتزايد على خدمات النطاق العريض المتنقل والاتصال الأسرع والمحسّن.

شركة أمنية

وكانت شركة أمنية وقعت أخيرًا مذكرة تفاهم مع شركة إريكسون، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تقنيات الاتصالات والشبكات، لتنفيذ عمليات التوسيع في شبكات أمنية، وفق وكالة الأنباء الأردنية بتر.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية فيصل قمحية، إن شركة أمنية تسعى دائمًا لتحسين سعة شبكتها، وتوسيع نطاق تغطيتها لتقديم تجربة مميزة لعملائها، مشيرًا إلى أن الشراكة مع إريكسون خطوة مهمة نحو تحقيق هذه الأهداف في المملكة.

وذكر نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء في إريكسون شمال الشرق الأوسط، ومدير إريكسون في الأردن كيفن ميرفي: يسعدنا أن نكون شركاء لشركة أمنية في هذا المشروع الاستراتيجي، ونعتز بدورنا في دعم تطور البنية التحتية للاتصالات في الأردن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً