لحمة وفراخ ومحشي.. أسرة تقيم مطبخا خيريا بكفر الشيخ صدقة على ابنتهم بعد وفاتها بالسرطان

شكرا على متابعتكم خبر عن لحمة وفراخ ومحشي.. أسرة تقيم مطبخا خيريا بكفر الشيخ صدقة على ابنتهم بعد وفاتها بالسرطان

وهبت أسرة حياتها للخير بعد وفاة ابنتهم نتيجة إصابتها بمرض السرطان، حيث قرروا إقامة مطبخ خيري يعمل على مدار العام في محافظة كفر الشيخ، وذلك من أجل تقديم وجبات الطعام للمحتاجين كصدقة جارية على روحها.

مطبخ خيري في كفر الشيخ

وقال عم الفتاة المتوفاة، إن فكرة المطبخ بدأت منذ وفاة ابنة شقيقه منذ عام 2015 نتيجة إصابتها بمرض السرطان، حيث تم إقامة المطبخ وجمعية خيرية بالإضافة إلى مستوصف خيري، كصدقة جارية على روحها.

وتابع: مطبخ الخير بيقدم آلاف الوجبات للمحتاجين والأيتام والأمهات الأرامل.. وبنشتغل طول السنة حتى في شهر رمضان بنقدم وجبات لحد آخر يوم في الشهر الكريم.. والفضل في كل ده يرجع لـ ربنا أولًا وبعدين أهل الخير اللي بيساعدونا.

وأضاف عم الفتاة المتوفاة، أن هناك عددًا كبيرًا من أهل الخير الذين يساعدون في إعداد وجبات الإطعام التي يتم تقديمها للمحتاجين، قائلًا: أهل الخير بيتواصلوا معانا وبيطلبوا مننا نعمل وجبات ويكون الأكل زي اللي بياكلوه في البيت.. وبيشترطوا إن اللحوم والفراخ تبقى بلدي.

وأشار إلى أنهم يحرصون على تقديم أفضل جودة للطعام في الوجبات التي يوزعوها على المحتاجين بمساعدة أهل الخير، مختتمًا: النهاردة إحنا عاملين فراخ ولحمة بلدي وأصناف كتير من المحشي.. وهدفنا نقدم أفضل جودة لأهالينا الطيبين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً