منتخب مصر يخاطب كاف رسميا لتأجيل مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة

شكرا على متابعتكم خبر عن منتخب مصر يخاطب كاف رسميا لتأجيل مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة


الإثنين 06/مايو/2024 – 10:19 م

قال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، إن اتحاد الكرة أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف من أجل تأجيل موعد مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة، وهي المباراة والتي حددها الاتحاد الإفريقي يوم 10 يونيو ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب مصر يخاطب كاف رسميا لتأجيل مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة

وفي تصريحات نقلها المركز الإعلامي لـ اتحاد الكرة أكد إبراهيم حسن أن الاتحاد طلب تأجيل مباراة غينيا بيساو لضيق الوقت بينها وبين مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو والتي تحدد لها أيضا يوم 7 يونيو بالقاهرة من قبل كاف، إلى جانب ظروف الطيران، وطول المسافة في رحلة السفر سواء الطيران العادي أو السفر بطائرة خاصة والتي تصل إلى 9 ساعات.

وينتظر منتخب مصر رد الاتحاد الإفريقي على طلب تأجيل مباراة غينيا بيساو، لاعتماد الترتيبات الخاصة بأجندة المنتخب خلال معسكره المقبل وحسم موعد السفر الخاصة ببعثة المنتخب.

وحقق منتخب مصر الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، إذ تغلب الفراعنة في الجولة الأولى على منتخب جيبوتي، وفي الجولة الثانية فاز منتخب مصر على منتخب سيراليون ليتصدر الفراعنة مجموعتهم في التصفيات برصيد 6 نقاط.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً