مواصفات وسعر هاتف ايفون الجديد iphone flip .. موعد اطلاقه في الأسواق

شكرا على متابعتكم خبر عن مواصفات وسعر هاتف ايفون الجديد iphone flip .. موعد اطلاقه في الأسواق


الأحد 05/مايو/2024 – 11:55 ص

تنتظر أسواق العالم اصدار شركة آبل Apple هاتف ايفون الجديد iphone flip، القابل للطي الجديدة وذلك في عام 2025 وفقا لتوقعات المتخصصين في مجال التكنولوجيا وذلك بعد أن رجحت التقارير عدم صدور المنتج الجديد لشركة التكنلوجيا العملاقة خلال العام الجاري 2024.

وتمتلك شركة آبل Apple وفقا لعدد من التقارير الصحفية خطة واضحة لإطلاق الهاتف القابل للطي iPhone Flip، لتدخل الى سوق جديد يمتلئ بملايين المستهلكين الراغبين في هذا النوع من الهاتف والذي تتمتع شركة سامسونج بميزة تنافسية فيه عالميا.

هاتف ايفون الجديد iphone flip

وتمتلك شركة آبل بعض براءات الاختراع المتعلقة بالأجهزة القابلة للطي، كشف عنها موقع  “tomsguide” المتخصص في التكنلوجيا، ومن ثم ستؤهل هذه البراءات شركة آبل Appl  الأمريكية من إنتاج  هاتف صدفي يسمى iPhone Flip، وآخر قابل للطي  تحت اسم Foldable iPhone، بالإضافة  إلى جهاز آيباد iPad قابل للطي.

هاتف ايفون الجديد iphone flip

ولم تؤكد شركة آبل Apple انها ستطلق هاتف iphone flip القابل للطي العام الجاري 2024 أو 2025 لكن التكهنات حول إصدارة ظهرت مع ظهور صورة للهاتف iphone flip مع براءات الاختراع التي كشفت عنها شركة آبل  Apple الأمريكية.

وتظهر صورة الهاتف iphone flip، المقترح إنتاجه من شركة آبل، كيفية طي الهاتف كالكتاب وهو الأمر الذي لاقى استحسان وترقب كبري من قبل عشاق Apple في جميع أنحاء العالم جعلهم ينتظرون صدور الهاتف الجديد iphone flip.

هاتف ايفون الجديد iphone flip

 

المحلل المعروف في طاع التكنولوجيا،Ming-Chi Kuo ذكر وفق معلوماته التي قال أنه واثق منها أن هاتف Apple  آبل القابل للطى قد يظهر فى عام 2025، بعد مراجعة التنبؤ السابق بأن الجهاز سيصدر فى عام 2024، ولكن هذا هو المكان الذى تصبح فيه الأمور مثيرة للاهتمام.

 

توقعت شركة المحللين CCS Insight في 2022  أن تبدأ شركة آبل Apple فى تجربة التكنولوجيا القابلة للطى قريبًا، لكنها ذكرت وقتها أن العالم قد لا يرى جهاز iPhone  قابل للطى أولًا، وبدلًا من ذلك، اعتقدت أن وجود جهاز لوحى قابل للطى سيكون أكثر احتمالًا.

هاتف ايفون الجديد iphone flip

هاتف ايفون الجديد iphone flip

 قال بن وود، رئيس الأبحاث ف CCS Insight: لـ CNBC، إنه فى الوقت الحالى، ليس من المنطقي أن تقوم شركة Apple بتصنيع هاتف iPhone قابل للطى، ونعتقد أنهم سوف يتجنبون هذا الاتجاه وربما يغمسون إصبعهم فى الماء باستخدام جهاز iPad قابل للطي.

هاتف ايفون الجديد iphone flip

أشار إلى إن جهاز iPhone القابل للطى سيكون شديد الخطورة بالنسبة لشركة آبلApple خاصة أنه يجب أن تكون باهظة الثمن بشكل لا يصدق حتى لا يتم تفكيك أجهزة iPhone الحالية.

وعن  سعر هاتف iphone flip القابل  للطى توقع رئيس الأبحاث فى CCS Insight:  أن يصل إلى 2000 جنيه إسترليني، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك أي مشكلات فنية، فسيكون هناك موجة تغذية من الانتقادات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً