موعد إجراء القرعة العلنية لوحدات الإعلان التكميلي بـ 4 مدن جديدة

شكرا على متابعتكم خبر عن موعد إجراء القرعة العلنية لوحدات الإعلان التكميلي بـ 4 مدن جديدة


الأحد 05/مايو/2024 – 12:03 م

حددت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، موعد إجراء القرعة العلنية اليدوية المرحلة التكميلية للمتقدمين على وحدات الإعلان التكميلي، للحصول على وحدات سكنية بـ 4 مدن الجديدة.

إجراء القرعة سيكون بين المواطنين الذين لم يحالفهم الحظ ولم يقوموا بسحب جدية الحجز للوحدات السكنية والمتقدمين برغباتهم على موقع الحجز الالكتروني online خلال الفترة من 3/3/2024 إلى 21/3/2024.

موعد إجراء القرعة العلنية لوحدات الإعلان التكميلي بـ 4 مدن جديدة

تتم القرعة يدويا وعلنيا بحضور مسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز المدينة وبنك التعمير والاسكان وممثلي الجهات الرقابية، نيابة عن العملاء الذين لن يتواجدوا وقت القرعة والعملاء المتقدمين للحجز المتواجدين شخصيا أو من ينوب عنهم بتوكيل خاص يجيز للوكيل حق التوقيع على المستندات المطلوبة، على أن يكون التخصيص طبقًا لأسلوب القرعة العلنية نهائي ولا يتم التعديل فيه.

القرعة المخصصة ستكون على وحدات مشروع جنة المرحلة التاسعة بمدينة القاهرة الجديدة ووحدات مشروع جنة المرحلة العاشرة بمدينة السادس من أكتوبر ووحدات الاسكان المتميز ذي الطابع الحديث بمدينة العبور الجديدة، ووحدات مشروع اسكان مستقبل بمدينة أسيوط الجديدة.

وحدات مشروع جنة السكني – المرحلة التاسعة تكميلي بالقاهرة الجديدة بإجمالي 240 وحدة، ووحدات مشروع جنة السكنى – المرحلة العاشرة تكميلي بعدد 240 وحدة سيحدد لهم يوم الاربعاء الموافق 15/5/2024.

كما حددت الإسكان موعد قرعة وحدات مشروع إسكان المستقبل – الشباب – المطور – المرحلة الثانية اعلان تكميلي بمدينة أسيوط الجديدة بعدد 71 وحدة، ووحدات مشروع الإسكان المتميز ذو طابع حديث – المرحلة الثانية تكميلي بمدينة العبور الجديدة 768 وحدة يوم الخميس 16/5/2024.

وفيما يخص المواطنين المتقدمين على الوحدات ولديهم رغبة حضور إجراءات القرعة، عليهم التواجد بمقر إجراء القرعة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا طبقا للأيام المحددة  أمام كل مدينة وذلك لإجراء عملية تسجيل الحضور، والذين لن يتمكنوا من الحضور ستقوم اللجنة بطبع نموذج بيانات العميل الخاص به ووضعه بالصناديق الخاصة بإجراء القرعة مع مراعاة الآتي:
 

  • سيتم غلق الأبواب في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا للبدء في إجراء القرعة العلنية.
  • سيتم السماح لحضور القرعة العلنية للسادة المتقدمين لدخول القرعة فقط أتوقيع المتقدم شخصيا أو من ينوب عنه بتوكيل خاص.
  • تسيلم إعلان نتيجة القرعة على موقعى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أضغط هنا وموقع الحجز الالكتروني online لبنك التعمير والإسكان أضغط هنا كذلك كشوف القرعة بكل من جهاز المدينة المختص وفرع البنك بالمدينة.

أما فى حالة رسو القرعة يستكمل العميل مقدم الحجز إلى 20% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية يضاف إليها 0.5% مجلس أمناء المدينة من إجمالي ثمن الوحدة المخصصة للعميل خلال شهر من تاريخ اجراء القرعة العلنية للوحدات المطروحة.

وحالة عدم استكمال الاجراءات أو الغاء حجز الوحدة السكنية التي تم تخصيصها يتم رد مبلغ جدية الحجز من الفرع المختص مع مراعاة ما جاء بحالات الغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط للعملاء المخصص لهم وحدات

جدير بالذكر، سبق وأن طرحت وزارة الإسكان 22332 وحدة سكنية بمشروعات متنوعة جنة – دار مصر – سكن مصر – الإسكان المتميز – قطامية جاردنز، بالمدن الجديدة، لتلبية احتياجات جميع الشرائح المجتمعية، وقد تضمن ذلك الطرح 10872 وحدة سكنية بمشروع جنة، بمساحات تتراوح بين 100 و161 م2، بـ6 مدن جديدة 6 أكتوبر – الشيخ زايد – دمياط الجديدة – القاهرة الجديدة – ملوى الجديدة – المنصورة الجديدة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً