نقل 118 مصابًا ومريض أورام ومرافقا فلسطينيا للعلاج في المستشفيات المصرية عبر معبر رفح

شكرا على متابعتكم خبر عن نقل 118 مصابًا ومريض أورام ومرافقا فلسطينيا للعلاج في المستشفيات المصرية عبر معبر رفح


الثلاثاء 30/أبريل/2024 – 09:19 ص

نقلت سيارات الإسعاف من معبر رفح البري 118 مصابًا ومريض أورام ومرافقا فلسطينيا للعلاج وتقديم العلاج لهم في المستشفيات المصرية.

نقل 118 مصابًا ومريض أورام ومرافقًا فلسطيني للعلاج في المستشفيات المصرية عبر معبر رفح 

وقالت المصادر الطبية بمديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء إنه تم استقبال 34 جريحا ومريض أورام و84 مرافقا فلسطينيا للعلاج في المستشفيات المصرية ونقلهم من خلال سيارات الإسعاف المصرية بإجمالي 118 مصابا ومريضا ومرافقا فلسطينيا.

وكشفت المصادر أن مستشفى العبور بكفر الشيخ ومستشفى جامعة عين شمس ودار الشفاء بالقاهرة وشبين الكوم التعليمي ومجمع طبي السويس وأبو قير للتأمين الصحي وحميات التل الكبير ومستشفى العريش العام ومستشفى الشيخ زويد وبئر العبد بشمال سيناء استقبلت المصابين والمرضى الفلسطينين لتقديم العلاج لهم والرعاية الصحية الكاملة لهم.

وفي سياق متصل كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل مشاركة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء -نيابة عن الرئيس- في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض.

متحدث الحكومة: ضرورة وقف إطلاق النار

وأكد المستشار محمد الحمصاني خلال مداخلة تليفزيونية، ضرورة وقف إطلاق النار وإنهاء الصراع بين الطرفين وإعادة الإعمار لقطاع غزة.

وبشأن ما يتردد عن سعي إسرائيل لاقتحام رفح الفلسطينية، أشار المستشار محمد الحمصاني إلى أن رئيس الوزراء أكد أن تنفيذ إسرائيل عملية في رفح الفلسطينية سيؤدي إلى ضغط كبير على منطقة الحدود، وسيكون له تداعيات خطيرة، معلقا: موقف الدولة واضح، وهو رفض تهجير الفلسطينيين أو تنفيذ أي عمليات في منطقة رفح كما أعلنت مصر سابقا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً