هو لاعب وأنا المدرب.. حسام حسن يرفض زيارة محمد صلاح في إنجلترا قبل معسكر المنتخب

شكرا على متابعتكم خبر عن هو لاعب وأنا المدرب.. حسام حسن يرفض زيارة محمد صلاح في إنجلترا قبل معسكر المنتخب


الخميس 02/مايو/2024 – 04:41 م

رفض حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، فكرة زيارة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في إنجلترا خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق معسكر المنتخب المقبل. 

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مستاء مما يحدث في الفترة الأخيرة بشأن محمد صلاح، لاسيما في ظل تردد أنباء عن رفضه التواصل معه هاتفيًا أو الاتصال به عبر وسيط، وآخرها ضرورة سفره إلى إنجلترا لعقد جلسة معه. 

وقال حسام حسن لمقربين منه: الأصول معروفة ولا تتغير، محمد صلاح لاعب وأنا المدير الفني، لا بد أن يكون هناك احترام.

وتلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولي  لكرة القدم، فيفا، بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو، حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم 7 يونيو بالقاهرة، في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ووفقًا للخطاب الذي تلقاه اتحاد الكرة المصري من فيفا، فمن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 في ملعب الأخير، وذلك في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

وحقق منتخب مصر الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، حيث فاز الفراعنة على كل من جيبوتي وسيراليون ليتصدر منتخب مصر مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً