آلاف الألمان يغلقون ساحة مارينبلاتس قبل مواجهة أسكوتلندا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن آلاف الألمان يغلقون ساحة مارينبلاتس قبل مواجهة أسكوتلندا والان مع تفاصيل هذا الخبر

استجابت الجماهير الألمانية اليوم (الجمعة)، لنداء يوليان ناغلسمان مدرب المنتخب بأن «ترفع صوتها»، إذ احتشد المشجعون بالآلاف في ساحة مارينبلاتس في ميونيخ للاحتفال مع جماهير أسكوتلندا وتوجهوا إلى منطقة مشجعين عملاقة قبل ساعات من المباراة بين المنتخبين في افتتاح بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم.

وبعدها قالت سلطات ميونيخ إن منطقة المشجعين، التي تسع 25 ألف متفرج، امتلأت وتم إغلاقها أمام الوافدين الجدد، كما امتلأت ساحة مارينبلاتس.

وقالت سلطات المدينة في بيان: «منطقة المشجعين في الحديقة الأولمبية مغلقة مؤقتاً بسبب الاكتظاظ. من فضلكم لا تأتوا إلى الحديقة الأولمبية! ساحة مارينبلاتس مكتظة حالياً. بالتأكيد لن يكون هناك عرض عام (للمباراة) هناك. يرجى الانتشار في مكان آخر بالمدينة!».

وكان مشجعو أسكوتلندا، الذين يرتدون الإزار الأسكوتلندي، حاضرين بكثافة في وسط المدينة خلال الأيام الماضية، وتضمنت أنشطتهم العزف على مزمار القربة وترديد الأغاني والهتافات والتقارب مع السكان المحليين، كما دخل مشجعو ألمانيا في أجواء الإثارة وأبدوا فخرهم باستضافة البطولة واستعدادهم لدعم منتخبهم.

وأحرزت ألمانيا 4 ألقاب في كأس العالم و3 ألقاب في البطولة الأوروبية، لكن سمعتها الممتازة في البطولتين تراجعت بشكل ملحوظ بعد مسيرة من الفشل المستمر منذ التتويج بكأس العالم 2014 في البرازيل.

وخرجت ألمانيا من كأس العالم مرتين على التوالي من دور المجموعات، وهو أسوأ سجل لها في البطولة خلال أكثر من 80 عاماً، كما ودعت النسخة السابقة لبطولة أوروبا من دور الـ16.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً