أخبار الأقصر اليوم.. القبض على متهم في 9 قضايا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أخبار الأقصر اليوم.. القبض على متهم في 9 قضايا

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشوب حريق بأشجار وحشائش وسط الأقصر

شب حريق، مساء اليوم الأربعاء، فى عدد من أشجار النخيل، والحشائش بقطعة أرض وسط مدينة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رجال الحماية المدنية إخطارا من الأهالي يفيد بنشوب حريق فى حشائش وأشجار نخيل بقطعة أرض بالمنشية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفاة طفلة بعد 5 أيام إثر سقوطها من بلكونة

سادت حالة من الحزن لدى العديد من أهالي محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، عقب تلقيهم نبأ وفاة طفلة متأثرة بإصابتها إثر سقوط بلكونة عليها لحظة العاصفة الترابية التي ضربت الأقصر الأيام الماضية، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة النجدة بلاغا من الأهالي يفيد سقوط بلكونة يوم الجمعة الماضية خلال ساعات العاصفة التي ضربت الأقصر، على طفلة تدعى ‘د.ا’ وذلك أثناء لهوها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

القبض على متهم فى 9 قضايا

تمكن رجال الشرطة بالأقصر من إلقاء القبض على عاطل بحوزته مخدرات وسلاح ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث كانت بداية الواقعة تعود إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا من مركز شرطة ارمنت يفيد بالقاء القبض على عاطل يدعى ‘ ع.ع.ا 25 عام وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات وسرقة وسلاح بقرية الرزيقات التابعة لمركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، وبتقنين الإجراءات اللازمة… لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً