أخبار التعليم اليوم.. شاومينج تزعم تسريب امتحانات الترم الثاني 2024 قبل انطلاقها بساعات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أخبار التعليم اليوم.. شاومينج تزعم تسريب امتحانات الترم الثاني 2024 قبل انطلاقها بساعات والان مع التفاصيل


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 11:30 م

يقدم القاهرة 24 خدمة موجز أخبار التعليم لكل متابعيه، إذ شهدت أخبار التعليم اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 العديد من الأحداث، سواء في التعليم العالي أو التعلم قبل الجامعي، وكان أبرزها: في ليلة الامتحان | شاومينج تزعم تسريب امتحانات الترم الثاني.. والتعليم ترد.

في ليلة الامتحان | شاومينج تزعم تسريب امتحانات الترم الثاني.. والتعليم ترد

قبل ساعات قليلة من انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، عادت جروبات الغش الإلكتروني التي تدعى شاومينج عبر تطبيق التليجرام، والتي من المقرر أن تنطلق الامتحانات غدًا الأربعاء لطلاب النقل بالمحافظات.

وكتب شاومينج عبر تطبيق التيلجرام: هل أنتم جاهزين؟.. هنسربلكوا جميع الامتحانات قبل اللجنة بـ6 ساعات، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قبل انطلاقها.. تعليم القاهرة تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات

حذر أيمن موسى وكيل أول الوزارة، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، من حيازة التليفون المحمول والأجهزة الإلكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان الامتحانية سواء مع المراقبين أو الطلاب، واتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات وفقًا للوائح والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات في هذا الشأن والتي تصل إلى إلغاء الامتحان للطالب وقد تصل إلى الحبس والغرامة.

كما شدد مدير المديرية، في بيان له على مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة مكافحة جميع أعمال الإخلال بالامتحانات وضبط العملية الامتحانية والالتزام بالتنبيه المشدد على الجميع بعدم حيازة أجهزة هواتف المحمول أو غيرها أو أجهزة الاتصال أو الاستقبال السلكية أو أي من أجهزة التقنية الحديثة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الطالبة سارة هشام مريضة السرطان بعد السماح لها بإعادة الامتحان: روحي ردت فيا وبشكر جامعة حلوان

روحي ردت فيا والله.. بهذه الكلمات عبرت الطالبة سارة هشام مريضة السرطان والمفصولة من كلية الحاسبات والمعلومات بـ جامعة حلوان، بعد منعها من دخول أحد امتحانات الترم الأول 2024 بسبب تعنت وكيلة الكلية حسب قولها، عن سعادتها البالغة بعد موافقة الجامعة على تقرير العذر الطبي والسماح لها بإعادة امتحان مادة أخلاقيات المهنة.

وقالت سارة هشام في حديثها لـ القاهرة 24، إنها حاليًا تشعر بالسعادة بعد معرفتها خبر عودتها لكلية الحاسبات مرة أخرى، مشيرة إلى أنها كانت قد فقدت الأمل، ولكن دائمًا الله عز وجل يقف مع المظلوم، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تصل لـ 286 ألف جنيه بزيادة 10%.. ننشر مصروفات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

أعلنت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب msa، مصروفات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب للعام الجامعي المقبل 2024 /2025، وذلك لطلاب الثانوية العامة وطلاب الشهادات المعادلة، إذ وصلت المصروفات في أعلى كلية وهي كلية طب الأسنان إلى 286 ألف جنيه، وتبدأ مصروفات طب الأسنان في الجامعة من 187 ألف جنيه.

وكشفت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب عن وجود أربع شرائح لـ مصروفات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، مشيرة إلى أن الفئات A-B-C هي رسوم التقديم المبكر للعام الجامعي 2024/ 2025، متابعة: الفئة D هي رسوم التقديم العادي والطلاب المتعثرين دراسيًا والذين يخضعون للمراقبة الأكاديمية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً