أخبار سوهاج اليوم.. إصابة سائق جراء انقلاب تريلا محملة بالبنزين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أخبار سوهاج اليوم.. إصابة سائق جراء انقلاب تريلا محملة بالبنزين

شهدت محافظة سوهاج، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص لأسباب متفرقة، وتقدم لكم جريدة أهل مصر نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

إصابة سائق بحادث انقلاب تريلا محملة بالبنزين

أصيب سائق يبلغ من العمر 35 عامًا، بحادث انقلاب تريلا محملة بالبنزين كان يقودها، على الطريق الصحراوي الغربي، بعد مدخل الكوامل، بمحافظة سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي الجديد.

تفاصيل الواقعة

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة تريلا ووجود مُصاب على الطريق الصحراوي الغربي، وتم الدفع بسيارة إسعاف ونقله لتلقى العلاج.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه في أثناء سير السيارة تريلا محملة بالبنزين 92 تابعة لشركة بترولية خاصة قادمة من أسيوط متجه إلى قنا، قيادة ‘وليد ك م’ 35 عامًا، سائق- ويقيم بمحافظة الإسكندرية، اختلت عجلة القيادة بيده؛ مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق ومن ثم إصابته.

نجم عن ذلك إصابة السائق باشتباه كسر بالساق الأيسر، وبسؤاله أفاد بأنه اصطدم بسيارة أخرى ظهرت أمامه فجأة، ونفى الشبهة الجنائية ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتم رفع آثار الحادث لتسيير الطريق بعد توقفه جزئيًا، وتحرر المحضر بذلك.

ضبط عامل صرف معاش والدته بعد وفاتها

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، عامل يبلغ من العمر 42 عامًا، أدخل الغش والتدليس على موظفي الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وصرف معاش والدته المتوفاة منذ فترة، وحصل على مبالغ مالية بلغت 90 ألف جنيه، بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ” منطقة جنوب الصعيد “، يتضمن ورود معلومات لضباط الإدارة مفادها قيام “محمد س ع ع” 42 عامًا، عامل- ومقيم دائرة المركز، بإدخال الغش والتدليس على موظفي الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي والإستمرار في صرف معاش والدته “نجاح ع ع” المتوفاة بتاريخ محدد والمستحق لها عن والده المتوفي “سعد ع ع”، وعدم إخطاره الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي بوفاة والدته الأمر الذي مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية بلغ إجماليها ” 90.000 ” تسعون ألف جنيهًا عن الفترة من محددة وحتى إكتشاف الواقعة، ورفضه الإستجابة لمطالبات الهيئة في رد المبالغ المالية المستولي عليها.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المستولي عليها، وتحرر المحضر بذلك.

مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة ملاكي

لقى سائق مُسن مصرعه، بينما اُصيب 4 أشخاص بحادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها، بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، وجرى نقلهم إلى المستشفى الجامعي الجديدة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من خط النجدة، يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ووجود متوفى ومصابين، بالطريق الصحراوي الغربي بمركز جهينة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف.

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة ” أسامة ع م ش” 26 عامًا، سائق- ومقيم بقنا، بالطريق المشار إليه، إختلت عجلة القياده بيد قائدها؛ مما أدي لإنحرافها وإنقلابها على جانب الطريق.

نجم عن الحادث وفاة “نصر الدين ع ح” 60 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، وإصابة كلًا من “منصور ا م” 30 عامًا، سائق، بكدمات بالظهر، و”أمينة م م” 80 عامًا، ربة منزل، بإشتباه ما بعد الإرتجاج وإشتباه كسر بالقدم اليسرى، و”شربات ح ا” 30 عامًا، ربة منزل، بجرح بفروة الرأس، ومقيمون بذات الناحية وجميعهم من مستقلي السيارة.

وبسؤال قائد السيارة والمصابين ونجل المتوفي “محمد ن ع” 38 عامًا، حاصل على بكالوريوس، ومقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم ونفوا الشبهة الجنائية، وجرى نقلهم إلى المستشفى الجامعي الجديدة، وتحرر المحضر بذلك.

إصابة طالب بمشاجرة على أولوية المرور

اُصيب طالب يبلغ من العمر 19 عامًا، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، بمشاجرة على أولوية المرور بالطريق، بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مصاب، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول “الزعيم ا ع م” 19 عامًا، طالب، مُصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وطرف ثانٍ “محمود و م ع” 20 عامًا، طالب، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني [ السلاح المستخدم ]، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الأخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته؛ بسبب خلافات على أولوية المرور بالطريق، وتحرر المحضر بذلك.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً