أزمة في اجتماع حسين لبيب مع رابطة الأندية بشأن مباراة القمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أزمة في اجتماع حسين لبيب مع رابطة الأندية بشأن مباراة القمة

نشبت أزمة بين حسين لبيب ، رئيس نادي الزمالك ، مع مسئولي رابطة الأندية المحترفة في الاجتماع الجاري الآن بينهما من أجل حل أزمة مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري الثلاثاء المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن حسين لبيب رفض كل المبررات التي قدمها مسؤولو رابطة الأندية بشأن أزمة جدول مباريات الدوري المصري.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن حسين لبيب أعلن تمسكه قبل بداية الجلسة بمطالب نادي الزمالك ، وشدد على تمسك إدارة النادي بعدم خوض مباريات الدور الثاني لحين تنفيذ هذه المطالب.

هل يتراجع الزمالك عن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي؟

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن هناك اجتماع يجري الآن بين حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، لتقريب وجهات النظر وتوضيح سبب الأزمة وبحث سبل حلها بإرضاء جميع الأطراف.

وشدد المصدر على أن حسين لبيب متمسك بقرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعد خوض مباريات الدور الثاني وعلى رأسها مباراة الأهلي القادمة، لحين تنفيذ مطالب النادي التي ذكرها في بيان رسمي.

وأوضح المصدر أن السبيل الوحيد لموافقة الزمالك على خوض مباراة القمة أمام الأهلي ومباريات الدور الثاني، هو تنفيذ جميع المطالب فورًا من جانب رابطة الأندية المصرية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً