أسرع طريقة لشحن بطارية موبايلك مهما كان نوعه أسرع طريقة لشحن بطارية موبايلك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن أسرع طريقة لشحن بطارية موبايلك مهما كان نوعه أسرع طريقة لشحن بطارية موبايلك والان مع تفاصيل هذا الخبر

أسرع طريقة لشحن بطارية موبايلك هو هدف عام لعدد كبير من الشباب خاصة الشباب العجولين، والذي يريد أن يشحن بطاريه موبايله بشكل سريع حتي يلحق موعده ومن هنا جئنا لكم بأسهل وأسرع طريقة لشحن بطارية الموبايل مع أختلاف نوع الموبايل وشركة إصدارة فقط جرب هذة الطريقة وسوف تجد نتيجة مذهلة.

توجد خطوتين فقط مهمين لشحن بطارية تليفونك بشكل أسرع بكل سهولة ويسر، الخطوة الأولي هي تحويل الموبايل علي وضع الطيران وهذة الخطوة مهمة في قفل أي ابلكيشن مفتوح وبالتالي مفيش استهلاك للبطارية وبذلك يشحن أسرع، وبالنسبة للخطوة الثانية هي خلع جراب الموبايل من الموبايل أثناء شحنة وبالتالي سوف تلاحظ عند إتصاله بالشاحن سرعة فائقة في الشحن.

هناك بعض الأخطاء التي يفعلها البعض تؤدي إلي هلاك البطارية بسرعة أكبر وتقلل من عمرها الأفتراضي، فيجب علي كل مستخدم أن لا يشحن هاتفة بنسبة 100% فأفضل نسبة للبطارية هي الـ 80% ومن جانب أخر لا يجب أن تجعل البطارية فارغة تماما من الشحن وتصل إلي 0% ومن هنا سوف نوضح لكم بعض الأخطاء الواجب تجنبها تماما مع بطارية الموبايل:

1- ممنوع ترك الشواحن طوال الوقت في الكهرباء.

لانة يستهلك من الكهرباء بشكل دائم حتي ولو لم يتصل بالموبايل ومن جانب أخر يؤدي إلي سخونة الشاحن وإحيانا يؤدي إلي حريق المكان.

2-ممنوع شحن البطارية بنسبة100%

هذة الخطوة تؤدي إلي قصر عمر البطارية واستنذاف عدد دورات الشحن الخاصة بها.

3-يجب أن تجعل البطارية تفرغ شحنها بشكل كبير ولكن دون الوصول ل 0% حتي لا تدمر حياة الموبايل.

4- ممنوع وضع الهاتف في الشاحن طوال الليل حيث سوف يتم استهلاك الكهرباء بشكل كبير ومن جانب أخر تقليل عدد دورات شحن البطارية.

5- ممنوع استخدم الموبايل أثناء الشحن وهذا يؤدي إلي إرهاق البطارية وفي بعض الأحيان القليلة يحدث انفجار الهاتف.

6- البعد عن استخدام شواحن مهلكة أو رخيصة واستخدام الشاحن المخصص لكل نوع.

7- لايفضل شحن الهاتف من اللاب توب لأنة في هذة الحالة سوف يستغرق وقت أطول علي عكس الشحن من مفاتيح الكهرباء العادية يكون أسرع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً