ألمانيا تستعين بغريزة الريال وخطة الطوارئ في يورو 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن ألمانيا تستعين بغريزة الريال وخطة الطوارئ في يورو 2024 والان مع تفاصيل هذا الخبر

انضم توني كروس وأنطونيو روديغر ثنائي ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا لمعسكر منتخب ألمانيا، اليوم (الأربعاء)، استعداداً لخوض بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم. وقال روديغر للصحافيين: «ما يمكننا أن نحضره معنا من مدريد هو الغريزة القاتلة».

وعزز ريال مدريد رقمه القياسي بالفوز بدوري الأبطال للمرة 15 في تاريخه، يوم السبت الماضي، بعد التغلب على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين في الدقائق الأخيرة، ليدفع دورتموند ثمن إهداره الفرص.

ويتدرب المنتخب الألماني بكامل قوته، بعد انضمام ثنائي دورتموند، نيكو شلوتربيك ونيكلاس فولكروغ، بينما غاب اللاعب ماكسيميليان ميتلشتات، اليوم (الأربعاء)، لتخفيف الحمل البدني.

ويستعد روديغر وكروس للمشاركة في ودية ألمانيا ضد اليونان يوم الجمعة المقبل، علماً بأنهما غابا عن التعادل السلبي أمام أوكرانيا في ودية أخرى أُقيمت يوم الاثنين الماضي.

وأشار روديغر: «لقد حقق منتخب السلة نجاحاً كبيراً بفوزه بكأس العالم في العام الماضي، وبالطبع بإمكاننا أن نتعلم منهم شيئاً».

من جانبه، قال يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا «لقد شاهدت فيلماً وثائقياً عن منتخب السلة، وتظهر المناقشات بين المدرب واللاعبين قبل كأس العالم أن كل فرد يعرف دوره قبل أشهر من البطولة».

ويفتتح منتخب ألمانيا مشواره بمواجهة اسكوتلندا في مباراة الافتتاح يوم 14 يونيو (حزيران) المقبل، وبعدها سيلعب ضد المجر وسويسرا في الجولتين الثانية والثالثة بدور المجموعات.

وواصل ناغلسمان: «لدينا بالفعل خطة طوارئ يمكن الاستعانة بها إذا كنا بحاجة لتسجيل هدف في آخر 10 دقائق».

وأتم مدرب ألمانيا تصريحاته: «لقد تدرب اللاعبون على هذه الخطة، ليدرك كل اللاعب المطلوب منه عند الحاجة إليها».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً