«أهل مصر» يكشف حقيقة نقل مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقيتين للعاصمة الإدارية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن «أهل مصر» يكشف حقيقة نقل مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقيتين للعاصمة الإدارية

كشف مصدر لموقع وجريدة “أهل مصر” حقيقة إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في إياب دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، لموسم 2023 – 2024 باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتوالت الأخبار خلال الأيام الماضية عن إمكانية نقل مباراتي الإياب للفريقين للاستاد الجديد، بعد أن خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد الإفريقي «الكاف»، ليتم تغيير الملعب.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» حقيقة استضافة استاد العاصمة الإدارية للمباراتين، قائلاً:”بالتأكيد وارد حدوث ذلك، فهو ملعب عالمي وصرح رياضي كبير”.

وأضاف المصدر: ” يتوجب على الكاف اعتماد الملعب أولًا، لأنه حتى تلك اللحظة إدارة التراخيص في الاتحاد الإفريقي لم تجري أي زيادة للاستاد لأجل اعتماد إقامة عليه المباريات”.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي، بعدما حقق الفوز بثلاثية دون رد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال قبل أن يحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء الذهاب، ويلتقي مع الترجي التونسي في النهائي، يومي 18 و25 من شهر مايو.

فيما تأهل نادي الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية بعد أن فاز على فريق دريمز الغاني، بثلاثية نظيفة قبل أن يحسم التعادل السلبي في القاهرة بين الفريقين في نصف نهائي البطولة، ليخوض النهائي أمام فريق نهضة بركان المغربي، يومي 12 و 19 من شهر مايو.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً