إيداع المتهم بهتك عرض وقتل الرضيعة السودانية جانيت بمستشفى الأمراض النفسية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن إيداع المتهم بهتك عرض وقتل الرضيعة السودانية جانيت بمستشفى الأمراض النفسية

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الخميس، في ثاني جلسات محاكمة المتهم بـ قتل الطفلة جانيت سودانية الجنسية، وذلك على خلفية خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا بمدينة نصر، إيداع المتهم بهتك عرض وقتل الرضيعة السودانية جانيت بمستشفى الأمراض النفسية، وتحديد جلسة 1 يونيو المقبل مع استمرار حبس المتهم.

محاكمة المتهم بقتل الرضيع السودانية جانيت

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت جمعة بطرس.

تلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها التي تبلغ من العمر عشرة أشهر بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.

وبسؤال والدي الطفلة، تبين أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، وهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً