ارتفاع الأمواج.. الأرصاد تحذر من الذهاب للشواطئ اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن ارتفاع الأمواج.. الأرصاد تحذر من الذهاب للشواطئ اليوم والان مع التفاصيل


الجمعة 03/مايو/2024 – 06:20 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استقرار حالة الطقس على كافة الأنحاء اليوم الجمعة الموافق 3 مايو.

وقالت الهيئة العامة ل الأرصاد الجوية، في بيان، إنه سيسود طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء، وتبقى الأجواء مائلة للبرودة ليلا على شمال البلاد معتدلة جنوبا.

وأكدت هيئة الأرصاد، إن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى ستصل 32 درجة مئوية، مع نشاط للرياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وشمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد، إلى أنه سيكون هناك اضطراب في الشواطئ الغربية للبحر المتوسط وارتفاع الموج من (1.5: 2.5 متر).

درجات الحرارة 

وتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة الكبرى 32 درجة والصغرى 19، وتشهد شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا، ويكون هناك نشاط للرياح بسرعة 30 كم|س، ويكون الجو مشمس.

ويسجل الوجه البحري ومدن القناة درجة حرارة عظمى 30 والصغرى 18، وتشهد شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا، ويكون هناك نشاطا للرياح بسرعة 30 كم|س، ويكون الجو مشمس.

وتكون درجة الحرارة العظمى على السواحل الشمالية الغربية 24 درجة والصغرى 17، وتشهد شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا، ويكون هناك نشاطا للرياح 32 كم|س، ويكون الجو مشمس.

والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تسجل درجة الحرارة العظمى بها 24 درجة والصغرى 17، وتشهد شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحًا، ويكون هناك نشاطا للرياح بسرعة 32 كم|س، ويكون الجو مشمس.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً