استهداف دبابتين إسرائيليتين والإجهاز على طاقميهما من المسافة صفر بعد هروبهما

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن استهداف دبابتين إسرائيليتين والإجهاز على طاقميهما من المسافة صفر بعد هروبهما والان مع التفاصيل


الخميس 20/يونيو/2024 – 04:25 م

أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، اليوم الخميس، أن مقاتليها استهدفوا دبابتي ميركافا لجيش الاحتلال الإسرائيلي بقذائف “الياسين 105” في مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع.

وأضافت كتائب القسام، في بيان مقتضب على قناتها بتليجرام اليوم، أنه بعد استهداف الدبابتين فرّ طاقماهما داخل أزقة المخيم ولاحقهم مقاتلو الكتائب، وأجهزوا على عدد منهم من المسافة صفر.

كمين جديد يسقط قوات الاحتلال في غزة

وأضافت: استكمالا للكمين المركب المعد مسبقا لجنود وآليات العدو في مخيم الشابورة استهدف مقاتلونا آليتين من نوع “ايتان” بقذائف “الياسين 105” ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والجرحى في الكمين الذي تم فيه استهداف 4 آليات صهيونية والإجهاز على عدد من الجنود من المسافة صفر.

يأتي ذلك فيما يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة للشهر الثامن، وأعلنت الصحة في غزة، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37431، غالبيتهم من الأطفال، والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 85653 شخصا منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 4 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 35 مواطنا، وإصابة 130 آخرين، خلال الـ24 ساعة الماضية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً