الأرصاد: درجات الحرارة المرتفعة ستستمر حتى نهاية الشهر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الأرصاد: درجات الحرارة المرتفعة ستستمر حتى نهاية الشهر

قال الدكتور محمود القياتى، عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأسبوع الحالى يشهد ارتفاعا كبيرا فى درجات الحرارة، ما بين 4 إلى 5 درجات.

وأوضح عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال حلقة برنامج “مع الناس”، المذاع على فضائية “الناس”: “متوقع أن تشهد القاهرة والكبري، ارتفاع درجات الحرارة مابين 39 : 40 درجة مئويه يعني بالفعل ارتفاعات كبيره جدا في درجات الحراره ونتيجه وجود منخفض الهند الموسمي المنخفض المشهور ده بيؤدي بالفعل لزياده في نسب الرطوبة” .

وأضاف: “كلنا عارفين ان نسب الرطوبه بتزود احساسنا بشكل كبير بارتفاع درجات الحراره علشان كده الطقس شديد الحراره على اغلب مناطق الجمهوريه خلال ساعات النهار وخلال ساعات الليل بيكون الطقس مائل للحراره ورطب ايضا مع ارتفاع كبير في نسب الرطوبه خلال ساعات الليل”.

واستكمل: “ان شاء الله بنتوقع على بدايه الاسبوع اللي جاي من يوم السبت هتبدا

مصادر الكتل الهوائيه اللي بتاثر علينا تتغير شويه وده بالفعل هيؤدى انخفاض في درجات الحراره لكنه مش انخفاض كبير الحقيقه وانخفاض بمعدل درجتين لثلاث درجات هترجع العظمى على القاهره لما بين ال 37 ل36 درجه مئويه لكن محافظات جنوب الصعيد تظل تحافظ على درجات حراره في حدود الارتفاع

47 درجه مئويه يعني نقدر نقول حتى نهايه الشهر الحالي على الاقل درجات حراره مرتفعه لكن طبعا الاسبوع القادم هتكون شديده الحراره لكنها افضل حاله من درجات الحراره الاسبوع”.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً