الفيديو الذي يبحث عنه الجميع! بقميص شفاف يظهر ما تحته الدلوعة سما المصري نزلة رقص بلدي على شاطىء البحر بدون خجل والجمهور كسحتي فيفي رهف القنون وصافيناز ..اتفرج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

أنشأت المعروفة باسم “رياض – أحمد صلاح”، الراقصة الاستعراضية المثيرة جداً، العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام، حيث يشارك عليها العديد من المشاهير وخاصة الفتيات، الكثير من صورهم الشخصية وتفاصيل حياتهم الشخصية. واستطاعت سما المصري أن تجذب الكثير من المتابعين عبر هذه المنصات وصفحتها الخاصة بالتواصل الاجتماعي، مما جعلها أشهر بكثير منذ أن كانت تعمل في السينما المصرية.

 

من المؤكد أن بعض مقاطع الفيديو لـ سما المصري تثير آثارًا سلبية من خلال ما تُعرض وتظهر ذلك جليًا من خلال التعليقات المرفقة في العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها. ومع ذلك ، يستمرون العديد من المتابعين في مشاهدة ما تُعرضه بالرغم من أنها تعلم تمامًا عندما تقوم بنشر أشياء غريبة للغاية ولا يحبها الكثيرون.

 

تم نشر فيديو جديد للفنانة الاستعراضية سما المصري على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ويظهرها في إحدى الشواطئ المصرية.

 

في الفيديو، ظهرت سما المصري على ساحل مدينة دهب في سيناء المصرية وهي تتحرك بطريقة غير لائقة وتغني “إذا كان الكلام من الفضة، فالصمت هو الذهب”.

سابقاً، نشرت سما المصري فيديو يعرض من الداخل كنيسة سانت كاترين في سيناء، والتي تضم “بئر النبي موسى” وأماكن أخرى ذات أهمية.

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً