الكيلو بـ 400 جنيه.. حملة لمقاطعة اللحوم في سوهاج قبل عيد الأضحى المبارك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن الكيلو بـ 400 جنيه.. حملة لمقاطعة اللحوم في سوهاج قبل عيد الأضحى المبارك والان مع التفاصيل

شهدت أسعار اللحوم في محافظة سوهاج خلال تعاملات اليوم الإثنين، ارتفاعًا ملحوظًا في محلات الجزارة والأسواق، حيث وصل سعر اللحوم البلدية إلى 400 جنيه للكيلو، مما دفع بعض المواطنين للعزوف عن شراء اللحوم.

ارتفاع أسعار اللحوم في سوهاج

واتجه عدد من أهالي محافظة سوهاج، إلى إطلاق حملة لمقاطعة اللحوم، حيث يأتي ذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعارها في الأسواق بشكل ملحوظ، قبل حلول عيد الأضحى المبارك 2024.

وبدأ بالفعل عدد من أهالي سوهاج في تنفيذ حملة مقاطعة اللحوم بعدد من المراكز والقرى على مستوى المحافظة، إلى أن يتم تعميم الحملة اعتبارًا من أول مايو المقبل 2024.

وفي سياق متصل، عزم المواطنون على مقاطعة بعض السلع الاستراتيجية وتقويم الأسعار، وذلك بعد نجاح حملة مقاطعة الأسماك التي انتشرت في عدد كبير من محافظات الجمهورية؛ نتيجة ارتفاع أسعار الأسماك بشكل غير مسبوق.

وأطلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملات لمقاطعة بعض السلع الاستراتيجية عقب ارتفاع أسعارها في الأسواق، ومنها: خليها تعفن، بلاها لحمة، بلاها فراخ.

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن هناك عددًا من التجار الذين يتلاعبون في الأسعار خلال الفترة الحالية، وذلك بالتزامن مع قرب موعد حلول عيد الأضحى المبارك، لذلك من الضروري مقاطعة اللحوم والسلع التي يرتفع سعرها لتقويم الأسعار.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً